في ثاني حلقات "ديو المشاهير"..الوليد الحلاني يغازل أنابيلا هلال وكارول سماحة تهنئ أسامة الرحباني

عرضت مساء أمس، الأحد، الحلقة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج "ديو المشاهير" والتي حلت فيها الفنانة كارول سماحة، ضيفة وقدمت العديد من الأغنيات منها "ما بخاف" و"وحشاني بلادي" و"انسى همومك" و"مبروك لقلبي".

كارول سماحة تهنئ أسامة الرحباني في "ديو المشاهير" 

كذلك حرصت كارول سماحة على تهنئة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني بمناسبة عيد ميلاده، وغنت له Happy Birthday، كما هنأه العديد من المشاركين في البرنامج.

وأطلت الفنانة كارول سماحة بأكثر من إطلالة، نالت إعجاب متابعيها، خلال الحلقة الثانية من البرنامج الشهير الذي يُعرض مساء كل أحد على MTV.

أنابيلا هلال تتعرض للإحراج

في السياق نفسه تعرضت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال للإحراج خلال الحلقة، بسبب الوليد الحلاني نجل الفنان عاصي الحلاني، وخلال ترحيب أنابيلا بالوليد على المسرح فوجئت به وهو يتغزل بها، ويقول لها بعض الكلمات الرومانسية، ما جعل مقدمة البرنامج تحاول تغطية وجها بكفها بسبب خجلها.

ونشرت أنابيلا هلال عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو لمغازلة الوليد الحلاني لها، وعلقت عليه قائلة: "الوليد الحلاني طلع منو قليل أبداً بالغزل... خجلني".

سعد حمدان يغادر "ديو المشاهير"

وفي نهاية الحلقة الثانية غادر الممثل سعد حمدان برنامج ديو المشاهير، حيث وهب المبلغ الذي حصل عليه إلى إحدى الجمعيات الخيرية، حيث يقوم البرنامج على تبرع كل مشترك بالأموال المكتسبة في نهاية كل حلقة إلى أي مؤسسة خيرية يختارها.

ومن المعروف أن لجنة تحكيم الموسم الثالث من "ديو المشاهير" تضم الموسيقي أسامة الرحباني والمخرج سيمون أسمر والإعلامية منى أبو حمزة، وتقدم البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال.