روبي تعود للغناء والاستعراض بحضور السبكي..فيديو

منذ أن أعلنت نيتها عن العودة للغناء مؤخرًا في أحد البرامج التلفزيونية، والجمهورمتوقع أن الفنانة المصرية روبي تحضر لألبوم غنائي جديد تعود من خلاله، لكن روبي فاجئت الجمهور بعودتها من خلال غنائها لواحدة من أشهر أغنياتها في أحد الأماكن العامة.

روبي تعود لغناء "ليه بيداري كده"

روبي تعود للغناء بحضور السبكي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة روبي خلال وجودها في أحد أماكن السهر في بيروت، وتقوم بغناء أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كده" وترقص عليها أيضًا، مؤدية نفس الحركات التي قدمتها في الكليب قبل أعوام طويلة، وظهر برفقتها المنتج المصري محمد السبكي الذي كان يقف ضمن الجمهور الملتف حولها، وهو ما جعل متابعوها يتنبأون بأن اجتماعهما سويًا ربما يكون بسبب عمل جديد.

روبي تركز في الغناء

وكانت روبي قد قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية إن أغنيتها الجديدة التي تنوي العودة بها إلى عالم الكليبات، ستكون راقصة لأنها تحب هذا النوع من الأغاني، كما كشفت عن أنها استغلت فترة إجازتها وتوقفها عن العمل على مشروعات فنية جديدة، في الاستماع إلى عدة أغاني وأفكار موسيقية جديدة تقدمها في الفترة المقبلة، وأنها تفكر في التركيز بالغناء.

روبي في كليب أغنيتها ليه بيداري كده

آخر أعمال روبي الفنية

وكانت آخر أغنيات روبي هي أغنية "يا الرموش" والتي أُنتجت عام 2008 وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، أما آخر أعمالها السينمائية كان فيلم "عيار ناري" الذي عُرض مؤخرًا وشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد.

نتيجة بحث الصور عن روبي عيار ناري

أما آخر أعمال روبي الدرامية كان مسلسل بعنوان "أهو ده اللي صار" الذي تم تأجيل عرضه من رمضان 2018 إلى 2019، وهو من إخراج حاتم علي وكتابة السيناريست عبد الرحيم كمال، ويشارك في بطولته كل من محمد فراج وأروى جودة وأحمد داود وسوسن بدر وهبة عبد الغني وغيرهم.

صورة ذات صلة