صور: إيمان الشميطي تحتفل بعودتها الفنية في مصر برعاية هذا الفنان!

عادت المطربة المغربية الشابة إيمان الشميطي إلى نشاطها الفني مجدداً بعد فترة الغياب مؤخراً بسبب حملها وولادة ابنها الثاني "لقمان"، واستقرت إيمان بالقاهرة وأعلنت عن مفاجآتها الفنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on

مفاجآت إيمان الشميطي الفنية الجديدة

وانتقلت إيمان الشميطي إلى القاهرة في الفترة الأخيرة للعودة إلى انشطتها الفنية والتعاقد على أعمال جديدة في الفترة المقبلة لتعويض فترة الغياب، ونشرت عدة صور من احتفالها بالعودة وبالتعاقد مع الموسيقار ناصر الصالح لإنتاج اعمالها الفنية المقبلة وإدارتها فنياً، وعلقت على صورها قائلة:" من حفل توقيع عقد انتاج فني مع الموسيقار ناصر الصالح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nasser Alsaleh (@nasser_alsleh) on

وتواجدت إيمان الشميطي مع عدد من الفنانين في الاحتفالية ومنهم المطربة رنا سماحة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها وانتظار المفاجآت الكبيرة التي ستقدمها في الفترة المقبلة، ونشر الموسيقار ناصر الصالح صوراً من لحظة توقيع العقد معها وقال:" بحمدلله تم توقيع عقد انتاج فني للفنانة الموهوبة أيمان الشميطي، ادعولنا بالتوفيق وانتظروا مفاجآت من العيار الثقيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on

وعادت أيضاُ إيمان الشميطي بإطلالة جديدة بعد خسارتها لوزنها وكذلك استغناءها عن شعرها الطويل من أجل عودتها الفترة المقبلة، وكانت إيمان الشميطي قد لاقت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في الموسم الأخير من "عرب غوت تالنت"، وكذلك بعد خلعها الحجاب فور انتهاء البرنامج، وغابت الفترة الأخيرة بسبب حملها وولادة ابنها "لقمان" بالمغرب.