فنانات شابات تسبّبن في إنفصال مشاهير عن زوجاتهم

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة ريهام حجاج بعد إنتشار تقارير مؤخراً تتحدث عن تسببَها بطلاق النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وخطف زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منها...ريهام لم تكن الفنانة الأولى التي يتهمها فيها الجمهور بأنها "خطافة رجال"، إنما سبقتها العديدات منهن وأبرزهن دينا الشربيني.

نستعرض معكم أبرز الفنانات الشابات اللواتي يتهمهم الجمهور بأنهن خطفن أزواج المشاهير من أحضان زوجاتهم:

ريهام حجاج وطليق ياسمين عبد العزيز

لم تهدأ مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بحملات الهجوم والإنتقادات للممثلة الشابة ريهام حجاج بعد إنتشار أخبار متداولة عن كونها السبب الرئيسي بطلاق النجمة ياسمين عبد العزيز ثم زواجها بالسر قبل فترة قصيرة من زوج الأخيرة رجل الأعمال محمد حلاوة، الأمر الذي دفع ياسمين الى إشهار طلاقها رسمياً.

ريهام حجاج

دينا الشربيني وعمرو دياب

الممثلة الشابة دينا الشربيني تلقت بدورها الكثير من الهجوم من الجمهور الذي اعتبر بأنها خطفت النجم عمرو دياب من زوجته زينة عاشور على الرغم من أن الهضبة لم يعلن بعد بشكل رسمي طلاقه من أم أولاده أو حتى زواجه بشكل علني من دينا الشربيني، لكن جميع المؤشرات تصب بزواجه السري من الأخيرة.

عمرو دياب

شيري عادل ومعز

وتنضم للائحة الفنانة الشابة شيري عادل التي ربط الكثيرون بين زواجها بالمنتج والداعية معز مسعود، وطلاقه من زوجته المرشدة السياحية ونجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين، معتبرين بأنها خطفت معز مسعود من بين أحضان زوجته.

شيري عادل

روبي وسامح عبد العزيز

وعلى الرغم من إبقاء المخرج المصري سامح عبد العزيز لزوجته الأولى على ذمته، إلا أن الفنانة الشابة روبي لم تسلم من الإتهامات التي لاحقتها بخطفه من زوجته الأولى. واضطرت روبي الى اخفاء قصة زواجها به لفترة قبل إعلان الأمر علناً في حفل زفاف شقيقتها، وأثمر زواج روبي من الأخير بإبنة أسمتها "طيبة".

روبي

دنيا بطمة ومحمد الترك

وتكاد تكون قصة زواج دنيا بطمة من المنتج محمد الترك، من أشهر القصص التي أثار جدلاً واسعاً وما تزال جراء زواجها من الأخير على الرغم من إدراكها وقتها بأنه متزوج ولديه أطفال، ما تسبب بإنفصال محمد الترك عن زوجته الأولى منى السابر، واشتعال المشاكل العائلية بين أفراد العائلة الى اليوم.

محمد الترك