صور: أول ظهور رسمي لهيدي كرم مع خطيبها في مهرجان القاهرة

خطفت الفنانة ومقدمة البرامج هيدي كرم الأنظار اليوم في فاعليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي، بحضورها مع خطيبها المنتج عصام عبد العزيز عرض فيلم "لا أحد هناك" في أول ظهور علني لهما.

هيدي كرم

هيدي كرم تخطف الأنظار بظهورها مع خطيبها

وأقامت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي سجادة حمراء للنجوم قبل عرض فيلم "لا أحد هناك" من إخراج أحمد مجدي، نجل المخرج مجدي احمد علي، وحضره عدد من النجوم مثل صبا مبارك ولبلبة وأحمد داوود ومجدي أحمد علي والمخرج أبو بكر شوقي وغيرهم إلا ان الفنانة هيدي كرم خطفت الانظار بعد حضورها العرض برفقة خطيبها المنتج عصام عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم مصر (@egypt_nojom) on

وظهرت هيدي كرم مع خطيبها المنتج عصام عبد العزيز لأول مرة بعد خطبتهما في حفل عائلي في شهر اغسطس الماضي، رغم انها لم تعلن عن خطبتها حتى الآن على حساباتها الرسمية، واكتفت بالظهور معه اليوم على السجادة الحمراء للمرة الأولى لتأكيد الأمر.

وتقدم حالياً هيدي كرم برنامج نسائي جديد بعنوان "كلام ستات" بعد تجربتها الأخيرة في "نفسنة"، وينتظر جمهورها إعلان خبر خطوبتها أو عقد قرانها من المنتج عصام عبد العزيز بعد فترة من عزوبيتها وكذلك بعد ظهورها معه في أكثر من مناسبة خاصة قبل ان تحتفل بخطبتها عليه هذا الصيف.