فيديو: أحمد حلمي يكشف تفاصيل فيلمه الجديد.. يعود لثنائيته مع منة شلبي

أعلن الفنان أحمد حلمي عودته للسينما من جديد بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أفلامه "لف ودوران" مع دنيا سمير غانم، وكشف تفاصيل فيلمه الجديد في لقاء له مع برنامج "ام بي سي ترينيديغ"، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والتجهيزات للفيلم الجديد.

أحمد حلمي يعلن قائمة نجوم فيلمه الجديد

وقال أحمد حلمي انه استقر على سيناريو الفيلم الذي سيقدمه العام المقبل بجانب معظم فريق العمل، واكد في تصريحاته ان الفيلم كوميدي انساني من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وأشار إلى انه يحب هذه النوعية من الأفلام التي تحمل جانباً انسانياً بجانب المحتوى الكوميدي لها مثل معظم أفلامه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

وكشف أحمد حلمي عن عودته للعمل مع منة شلبي مجدداً في الفيلم بعد ثنائيتهما الشهيرة في أفلام "كدة رضا" و "اسف على الازعاج"، بجانب مشاركة الفنان خالد الصاوي وبيومي فؤاد وينتظر بقية أبطال الفيلم، وقال إنه من المفترض ان يعرض في موسم عيد الأضحى 2019.

وقال أحمد حلمي انه يجهز أيضاُ لمشروع كتاب جديد من تأليفه العام المقبل ولكن لم يستقر على ملامحه، وهو التجربة الثانية له بعد كتاب "28 حرف"، وينشغل حلمي حالياً بتصوير الموسم السادس من برنامج "عرب غوت تالنت" وينتظر عرض تجربته الجديدة في برامج الأطفال "little big stars المقرر عرضه بداية من الاسبوع المقبل.