تعرفوا على تفاصيل أول حفل لشيرين عبد الوهاب بعد ألبومها "نساي"

رغم تجاهلها التام لأزمتها مع شركة نجوم ريكوردز بسبب ألبومها الأخير "نساي" الذي طرحته قبل فترة، قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب إحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح الألبوم وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل.

شيرين عبد الوهاب وأزمتها الجديدة

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

شيرين عبد الوهاب أعلنت عن تفاصيل الحفل عبر حسابها على موقع انستجرام، والذي من المقرر أن يكون يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر المقبل، في الكويت، حيث نشرت صورة لها من الألبوم الجديد وعلقت قائلة: "أول حفلة بعد ألبوم نساي يوم 7 ديسمبر، هكون مع جمهور الكويت الغالي في فندق Crowne Plaza في قاعة البركة".

تعتبر تلك ثاني حفلات شيرين عبد الوهاب في الكويت خلال العام الحالي، حيث كان حفلها الأول في فبراير الماضي، كما يعتبر أول حفل لها بعد طرح ألبوم نساي، الذي صاحبه بعض الأزمات والمشكلات.

أزمات شيرين عبد الوهاب بعد "نساي"

بدأت مشكلة الألبوم عندما قامت شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك شركة "نجوم ريكوردز" بإخطار رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بخلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطلبت الشركة من الرقابة بضرورة حماية حقوقها الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

وكانت شيرين قد أعلنت عن إلغاء جولة حفلاتها الغنائية في أوروبا بعد إحيائها حفلًا واحدًا فقط ضمن الجولة التي كان مقررًا لها في چنيف، وبرلين، وأمستردام.