أبرزها "البوكس" و"الكاراتيه".. نجمات يفضلن ممارسة الرياضات العنيفة "فيديو وصور"

تحاول العديد من الفنانات الحفاظ على رشاقتهن بممارسة بعض الألعاب الرياضية أو أداء التمرينات داخل صالات الجيم، لكن بعضهن أيضًا يلجأ إلى الرياضات العنيفة مثل "الملاكمة" لاسباب مختلفة، سواء للدفاع عن أنفسهن أو كهواية ضمن الهوايات التي يفضلونها.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

كانت أبرز النجمات التي ظهرت مؤخرًا وهي تمارس بعض الرياضات العنيفة الفنانة ياسمين صبري، التي صرحت في إحدى اللقاءات أنها تمارس رياضة "الكيك بوكس" لأنها دائمًا ما تحب الدفاع عن نفسها، وأوضحت أن الرياضات العنيفة تسمح لها بإخراج الطاقة السلبية والعودة لطبيعتها مرة أخرى، كما انتشر لها مؤخرًا فيديو لها خلال وجودها في أحد الصالات الرياضية وهي تمارس رياضة تشبه Battle Rope.

نادين نسيب نجيم

كذلك نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم بالأمس مقطع فيديو وهي تمارس رياضة "الكيك بوكس" مؤكدة أنها من خلال تلك الرياضة تحاول مكافحة الإجهاد والتوتر.

هند صبري

أما الفنانة التونسية هند صبري فقد فاجأت متابعيها قبل فترة بنشر صورة لها وهي تتدرب على حركات لعبة الملاكمة، وظهرت في الصورة وهي في كامل تركيزها مع مدرب الملاكمة محمد العزب الذي قام بتعليمها الكثير من الحركات.

الفنانة هند صبري

ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد كانت قد كشفت قبل ذلك أنها تمارس رياضة "الكاراتيه"، ونشرت بعض الصور لها وهي تؤدي بعض الحركات العنيفة في هذه اللعبة.

الفنانة ديانا حداد

مي عمر

الفنانة مي عمر قد صرحت أيضًا بأنها تمارس رياضة (MMA)، وهي عبارة عن مجموعة من الفنون القتالية، تساعد على انقاص الوزن وجعل شكل الجسد أفضل.

الفنانة مي عمر

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد ظهرت أيضًا في أحد المرات وهي تمارسرياضة الملاكمة، والتي تعتبرها أحد الرياضات المفضلة لها، وانتسر قبل فترة مقطع فيديو لها خلال أدائها بعض التمارين.

شذى حسون

أما الفنانة العراقية شذى حسون فقد كشفت مرة أنها تلعب رياضة "الرمى" وبعدها كشفت عن حبها للعبة "الكيك بوكس"، حيث نشرت مقطع فيديو لها، على حسابها الخاص على موقع انستجرام، وهي تلعب رياضة البوكس، وتقوم بتسديد الضربات بعنف شديد.