رامي صبري مستاء من إحراج عمرو دياب له على المسرح ..بالفيديو

كشف الفنان المصري رامي صبري عن تعرضه لموقف محرج على المسرح بسبب عمرو دياب، ووجه له رسالة عتب خلال حلوله ضيفا في برنامج "حفلة "١١ الذي تقدمه المذيعة سمر يسري، مؤكدا بأنه لن يبادر الى مصافحة الهضب بعد اليوم أو إلقاء التحية عليه.

رامي صبري مستاء من تصرف عمرو دياب

وقال رامي صبري بأنه حزين ومستاء من تصرف زميله عمرو دياب اتجاهه بعدما التقاه في فرح نجل المنتج محسن جابر الشهر الماضي حيث أنه بادر بالصعود الى المسرح لمصافحة محسن جابر ونجله، وكان عمرو دياب يغني على المسرح، فوقف بجواره حتى ينتهي من الأغنية ويصافحه، ولكن عمرو دياب صافحه ببرود وتجاهل، وردد في الميكرفون: "أهلا ازيك يا حبيبي" أمام المدعوين.

رامي صبري أعرب عن استغرابه من تصرف عمرو دياب معه بهذه الطريقة الفظة في حفل الزفاف بعدما اعتاد سابقا على حسن تعامله معه عندما يقابله حيث يشيد الهضبة به ويؤكد له أنه من أهم النجوم الشباب.

رامي صبري نادم على مصافحته لعمرو دياب

وإذ أشار رامي صبري بأن الحضور بالفرح ذهلوا من تصرف عمرو دياب، أوضح بأنه تربطه علاقة جيدة للغاية بالأخير وقابله من قبل عدة مرات، ويعد من النجوم القلائل الذين يحبونه بصدق ولا يضمرون له أي غيرة أو حقد، ولكنه فوجئ بسلامه الجاف عليه خلال فرح نجل محسن جابر.

عمرو دياب يحرج رامي صبري

وأشار إلى أنه لم يكن يصدق ما يقال له إن جمهور عمرو دياب يهاجمه وهناك بعض المشاكل تدبر له من جانبه، ومازال لا يريد تصديق ذلك ولكن الأمر أحزنه، وأعرب عن ندمه بمصافحته للهضبة أمام الناس.