إبنة نوال الزغبي بأحدث صورها ..ورثت نفس هوايات والدتها وباتت نسخة عنها

يبدو أن الشابة تيا ديب تزداد شبهاً بوالدتها نوال الزغبي يوماً بعد يوم، خصوصا بعد نضوج ملامحها ما دفع المتابعين الى اعتبار الإبنة بأنها نسخة مصغرة عن نجمتهم صاحبة أغنية "اللي تمنيته".

تيا ديب ترث هوايات والدتها

تيا ديب شاركت متابعيها عبر انستغرام بأحدث الصور لها والتي بدت فيها بغاية الأناقة والجمال، وما كان لافتاً تشابه ملامحها كثيرا بوالدتها نوال الزغبي خصوصا مع اعتمادها لتسريحات شعر مشابهة لوالدتها ونفس لون الشعر وأسلوب مكياج مماثل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib) on

وتعكس صور الشابة تيا ديب على انستغرام مدى شغفها كذلك كوالدتها بهواية تربية الكلاب، حيث التقطت الشابة أكثر من صورة لها وهي تلاعبهم، وهي الهواية التي تستهوي نوال الزغبي حيث تربي العديد من الكلاب الأليفة في منزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib) on

كذلك بدت تيا ديب مهووسة بالحفاظ على رشاقتها ونحافتها الشديدة كوالدتها من خلال اهتمامها بممارسة التمارين الرياضية بانتظام وزيارة الجيم أكثر من مرة في الأسبوع.

تيا ديب ومقاطعة والدتها

تيا ديب ما تزال تقاطع والدتها، فلم نلحظ نشرها مؤخرا أي صورة حديثة تجمعها بها منذ إعلان والدها ايلي ديب، طليق نوال الزغبي، قبل نحو سنة، بأن ابنته الشابة "تيا" انتقلت للعيش معه في منزله بعد سنوات من الجفاء بينهما أثناء سكنها عند والدتها، كما لا يزال كل من الأم والابنة تلغي متابعة الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ابنة نوال الزغبي

في المقابل، كانت نوال نوال الزغبي، أثنت على ابنتها تيا في أحد اللقاءات التليفزيونية مؤخرا، وشددت على حبها لكبير لابنتها وعدم وجود خلافات بينهما.

وأشارت الى ان ابنتها تهوى الأزياء وتنسيق الملابس، متمنية أن تصبح ابنتها أحد أكبر "الفاشون ديزاينر"