صور تؤكد حصول عمرو دياب على موافقة أبناءه الأربعة على ارتباطه الرسمي بدينا الشربيني

عمرو دياب قبل عشرة أيام تقريبا، أعلن للمرة الأولى علاقته بالفنانة دينا الشربيني، حينما اصطحبها معه إلى المسرح بحفله بإحدى الجامعات الخاصة بمصر، حيث غنى لها ودللها أمام الجمهور، وعلى ما يبدو أن هذا الإعلان الرسمي للمرة الأولى كان تمهيدا لخطوات أكبر، حيث بعدها بأيام ظهرت دينا الشربيني لأول مرة أيضا مع ابنته من زينة عاشور "جانا"، في صورة تشير إلى مباركة الفتاة لعلاقة والدها بالعروس الشابة.

عمرو دياب يجمع ابنتيه جانا وكنزي بدينا الشربيني

عمرو دياب ظهر وهو بجوار ابنته جانا ومعهما دينا الشربيني، حيث التقتها أخيرا الفتاة، فيما ظهر عمرو دياب في المكان نفسه أيضا بصحبة ابنته كنزي، أي أن كنزي أيضا التقت دينا الشربيني عروس أبيها، مما يؤكد أن الفتاتين توافقان على قرار الأب وتتعاملان بشكل طبيعي مع المرأة التي أخذت مكان والدتهما السيدة زينة عاشور.

عمرو دياب وابنته مع دينا الشربيني

كان هذا في كواليس حفل عمرو دياب الذي أحياه مؤخرا بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

عمرو دياب يحصل على موافقة أبناءه على زواجه للمرة الثالثة؟

كان عمرو دياب ودينا الشربيني قد ظهرا الصيف الماضي أيضا في صورة مفاجئة مع نور نجلة الهضبة الكبرى من طليقته الأولى النجمة شيرين رضا، وبدت دينا الشربيني منسجمة مع ابنة زوجها الشابة أيضا، مما يعني أنه حصل على موافقة نور كذلك.

عمرو دياب وابنته نور مع دينا الشربيني

كما ظهر عبد الله عمرو دياب أيضا في عدة صور مع دينا الشربيني في زيارة الأخيرة لروسيا حيث تابعت مباريات كأس العالم 2018 مع عمرو دياب.

إذن عمرو دياب تدريجيا أعلن علاقته بدينا الشربيني، واختار أن يكون الأمر برضا أبناءه الشباب الأربعة أيضا.