صور: عبد المحسن النمر يكشف الحالة الصحية لطلال السدر بعد تعرضهما لحادث

كشف الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن الحالة الصحية له وللفنان طلال السدر بعد تعرضهما لحادث خطير أثناء تصوير مسلسل "اختراق" في لبنان، وطمأن النمر الجمهور على حالتهما الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالمحسن النمر (@abdulmohsen_alnemer) on

الحالة الصحية لعبد المحسن النمر وطلال السدر بعد اصابتهما بحادث

وفي أول تعليق له بعد تعرضه لحادث بالسيارة أثناء تصوير احد مشاهد مسلسل "اختراق" بلبنان، ونشر عبد المحسن النمر على حسابه بانستقرام صورة جديدة له اليوم للتاكيد على عدم اصابته باصابات خطيرة، ووجه الشكر لكل من سأل على صحته وحالته بعد الحادث.

حادث مسلسل اختراق

وطمأن عبد المحسن النمر الجمهور على صحة الفنان طلال السدر الذي كان يقود السيارة التي تعرضت للحادث وقال:" لكل الاحبه انا ولله الحمد بخير وكل الزملاء طلال السدر يتماثل للشفاء واحمد فريد زي الفل، شكرا لكل من سال واهتم كل المحبه والتقدير ومازال التصوير مستمرا بمسلسل اختراق وهاذي الصورة اليوم الصباح مافينا الا العافية احبكم".

حادث طلال السدر

وكان تصوير مسلسل "اختراق" قد توقف ليومين بسبب الحادث الذي تعرض له عبد المحسن النمر وطلال السدر وأحمد فريد في احد المشاهد بالمسلسل، وتداول البعض صوراً للسيارة بعد تهشمها في الحادث، وعاد التصوير اليوم بعد شفاء الفنانين المصابين، ويشارك في العمل أيضاُ ليلى اسكندر وديمة الجندي ونضال نجم وعدد من الفنانين العرب.