فيديو: هكذا أكدت حليمة بولند أخبار عودتها لزوجها الأول

لا تزال الإعلامية الكويتية حليمة بولند تشغل اهتمام الجمهور حول حياتها الزوجية والتطورات التي حدثت لها مؤخراً منذ زواجها المفاجيء إلى طلاقها المبكر بعد شهور قليلة من الزواج وإلى أخبار عودتها إلى زوجها الأول مؤخراً.

حليمة بولند تتلقى المباركات على عودتها لوالد ابنتيها

وبدأ الجدل بعد طلاق حليمة بولند سريعاً وكشف صديقتها فوزية الدريع عن خطبتها مجدداً دون الكشف عن هوية خطيبها الجديد، قبل ان تكشف رسائل التهنئة إليها من أصدقاءها وزملاءها على ان خطيبها الجديد هو زوجها الأول عبد السلام الخبيري، ووالد ابنتيها بعد انفصالهما في 2016.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on

وأكدت حليمة بولند الخبر بعد تهنئة زميلها الاعلامي صالح الراشد على عودتها لحياتها الزوجية والمهنية مؤخراً، بالإضافة إلى تعليق الفنانة أحلام على الخبر بتهنئتها على عودتها لزوجها الاول واعتبرته خبراً سعيداً وهو ما جعل حليمة بولند تخرج لتؤكد الخبر وتعلق على تهنئة أحلام بفيديو على سناب شات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on

وعبرت حليمة بولند عن سعادتها بتهئنة أحلام لها ووصفتها بانها صاحبة واجب دائماً وتذكرت مواقفها معها في بداياتها المهنية وانها وقفت بجوارها في البداية، وكشفت عن لقاءها بها مع زوجها الأول، لتؤكد الخبر وتكشف تفاصيل برنامجها الجديد حول تجاربها الحياتية والعاطفية على تطبيق سناب شات.