أول تعليق لهيثم محمد على شائعة وفاته..فيديو

انتشرت العديد من الأخبار بالأمس عن وفاة الفنان الشاب هيثم محمد بشكل مفاجئ، وهو ما أدى إلى صدمة وقلق عدد كبير من أصدقائه والمقربين منه، لكن سرعان ما بدأ البعض ينفي المعلومة بعد ما تم الاطمئنان عليه

هيثم محمد مستاء من مروجي شائعة وفاته

من جانبه قرر الفنان هيثم محمد التعليق على شائعة وفاته، فظهر عبر مقطع فيديو شاركته زوجته الفنانة وفاء قمر عبر حسابها على موقع فيسبوك، وأعرب هيثم خلاله عن استياءه من تلك الشائعة بسبب أثرها السيء على أسرته، فقال إنه استيقظ بالأمس على خبر وفاته، بعد مكالمة هاتفية من والدته وهي في حالة انهيار تام، وعدم استيعاب للأمر، لافتًا إلى أن أكثر ما أغضبه من تلك الشائعة هو قلق أصدقائه ومحبيه.

ووجه هيثم محمد حديثه لمروجي تلك الشائعة قائلًا: "أتمنى من الناس اللي مش وراها أي حاجة، تشوف حاجة أهم تعملها غير أنها تتكلم أو تطلق شائعات على الناس وتشهّر بهم"، مُضيفًا أن هناك سيدة مجهولة الهوية ادعت أن هيثم هو من أطلق تلك الشائعة على نفسه من أجل لفت انتباه الناس إليه وزيادة شهرته.

وتابع: "إذا أردت زيادة شهرتي فهناك طرق كثيرة أفضل من أن أدعي أنني توفيت، لكنني سعيد فقط بمحبة الناس، فعرفت اليوم قدر غلاوتي لدى أصدقائي، كما أن هناك عدد كبير من المقربين مني اتصلوا بي للاطمئنان عليّ، وأنا أشكرهم جميعًا".

هيثم محمد وزوجته

كانت وفاء قمر زوجة هيثم محمد قد نفت الخبر أيضًا عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت: "هو في إيه! نصحى من النوم نلاقي أخبار زي دي ليه من ناس منعرفهاش أصلًا؟ دة مثلا واحد أنا معرفوش ولا هيثم يعرفه منزل بوست عن هيثم وصحابي دخلو بعتولي إن ده مشير خبر وعاوزين يتأكدوا منه.. إحنا كويسين الحمد لله وهيثم كويس".