فيديو: نادين الراسي تتحدث لأول مرة عن محاولتها الانتحار وتكشف السبب!

علقت الفنانة نادين الراسي للمرة الاولى عن الجدل الكبير الذي صاحبها في الفترة الأخيرة والذي بدأ بشجارها مع ابنها الكبير مارك وخلافها العلني معه، والذي كشف بدوره عن مرور والدته بحالة نفسية سيئة وأدت في النهاية الى انقطاعها عن السوشيال ميديا والأضواء.

نادين الراسي تتحدث عن أزماتها وتنفعل على المنتقدين!

وأجرت نادين الراسي مقابلة مع برنامج "عرب وود" تحدثت به عن محاولتها الجدية في الانتحار في الفترة الأخيرة ولكنها فشلت، وقالت إن الله لم يرد ذلك، وكشفت انه كان لديها الجرأة الكافية للإقدام على الانتحار لأسباب خاصة وانتهت ولكن المحاولة لم تنجح في ذلك، وأشارت إلى انها ارادت ذلك حتى يستريح الناس منها.

وقالت نادين الراسي عن سبب عودتها للأضواء مؤخراً رغم قرارها بالابتعاد أنها فضلت الظهور بسبب تردد إسمها أيضاُ رغم ابتعادها وان هناك من يحاول التحدث باسمها لذلك فضلت الظهور، وكشفت انها تغيرت كثيراً بعد هذه الفترة وأصبحت قوية وتستطيع ان تقول لا عل أشياء كثيرة.

وانفعلت نادين الراسي في المقابلة بعد سؤالها عن انتهاءها فنياً بسبب أزماتها وقالت إنه لم يصل إلى ما قدمته أحد والإجابة على ذلك انها الأكثر مشاهدة دائماً، وانفعلت بسبب ربط نسبة متابعتها بالفضائح وقالت إن الحب والارتباط والطلاق ليست فضائح وان هناك الاكثر سوء، مؤكدة انها لا تزال تتعلم من الاخطاء وتتطور فنياً.