روبي في عيد ميلادها الـ37..تذكروا أجمل أغانيها التي صنعت شهرتها الأولى

الفنانة المصرية روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ37، حيث ولدت روبي في 8 أكتوبر عام 1981، في منطقة المنيرة بمصر، واحترفت الفن منذ 18 عاما، حيث بدأت عملها كموديل في الإعلانات ثم تدريجيا قدمت أدوار صغيرة، وبعد ذلك حققت شهرتها الكبيرة من خلال الغناء، ولكنها شيئا فشيئا ركزت في التمثيل وأثبتت موهبة أشاد بها النقاد، ومع ذلك لازال محبيها يحنون إلى أغنياتها المميزة ويتمنون منها العودة مجددا للعمل على مشروعها الغنائي.

الجمهور ينتظر "المطربة" روبي

رغم جرأة كليبي روبي "إنت عارف ليه"، و"ليه بيداري" اللذان قدمتها في بدايتها، لكن تدريجيا أصبح لها رصيد من المحبة لدى الجمهور، ولم يعد الكليبان صادمان كثيرا بمرور السنوات، حيث جاءت نجمات أكثر جرأة وصدامية مع المجتمع.

 ;

قدمت روبي فيما بعد عدد من الأغنيات ذات جودة فنية أعلى، وأظهرت قدراتها الصوتية بصورة أكبر، ومن بينها "إبقى قابلني لو ناموا عينيك"، و"أنا عمري ما استنيت حد".

 

أجمل أغنيات روبي بمناسبة عيد ميلادها

وطرحت روبي عام 2007، ألبوم "مشيت ورا إحساسي"، وأغنية الألبوم نفسها حققت نجاحا ضخما ولاتزال لها شعبية حتى اليوم، ومن أبرز أغنيات الالبوم أيضا "مش هتقدر" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي تعتبر أغنية طربية شرقية فاجئت بها روبي محبيها حينها.

 

ومن أبرز الأغنيات التي قدمتها أيضا "ياللرموش" منذ أكثر من سنوات، بعدها حطت كل جهدها في التمثيل.

 

روبي التي انطلقت سينمائيا وتليفزيونيا فيما بعد، وأثبت موهبتها وقدرتها على تقمص الشخصيات المتباينة، تنتظر قريبا عرض الجزء الثاني من فيلمها "الكنز"، وتكتفي بتقديم بعض الأغنيات القديمة في البرامج.