هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج أثناء تسوقها الملابس ..بالفيديو

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لموقف محرج أثناء تسوقها مع مجموعة من أصدقائها في أحد المولات حيث ظهرت في الفيديو وهي تمشي على عجل الى جانبهم، فسبقتهم للدخول لأحد محال الألبسة إلا انها ارتطمت بقوة بالباب الزجاجي  الذي لم تنتبه له.

هيفاء ترتطم بأحد الأبواب الزجاجية

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي فيديو اصصدامها بالباب الزجاجي على ستوري انستغرام ساخرة من الموقف المحرج الذي حصل معها معلقة عليه "اليوم فتت بالباب، سمعوا الخبطة" وسط صدمة اصدقائها الذين بدت عليهم علامات الذعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yalla Music (@yallamusicc) on

ولاحقا طمأنت هيفاء جمهورها بأنها بخير ولم تصاب بأي أذى، فيما نصحها الجمهور بأن تكون أكثر حذراً عند التسوق وهنؤوها بسلامتها ، أما آخرون فتغزلوا بإطلالتها ورشاقتها في الفيديو الذي ارتدت فيه بنطلون جينز ضيق وأبرز منحنيات قوامها.

هيفاء وهبي في إجازة استجمام

وتعيش هيفاء وهبي هذه الأيام أجمل لحظاتها بعد نجاح ألبومها الأخير "حوا" الذي أصدرت أغانيه تباعاً وحرصت على أن تكون كلمات الأغاني بمحتوى يروي قصص ومواقف تحدث مع المرأة في علاقتها مع الرجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء تأخذ استراحة فنية حالياً وتمضي إجازتها بين اصدقائها وبين القيام بجولات التسوق والسفر الى عواصم الدول الاوروبية، وظهرت مؤخرا باحدث صورة لها مع مدير أعمالها والمصمم ايلي صعب من العاصمة باريس، كما شاركت جمهورها بصورة مع اصدقائها خلال سهرة مسائية لهم.