اليسا تبدأ مشوارها في حملات التوعية ضد سرطان الثدي ..بالفيديو

لم تكتف النجمة إليسا ببث الوعي بمرض سرطان الثدي من خلال قصتها في فيديو كليب "الى كل اللي بحبوني" بعد إصابتها بحالة مماثلة وتعافيها منه، إنما بدا إندفاعها للإنخراط أكثر في مبادرات التوعية به حيث لم تتأخر في الشهر "الوردي"  للإنضمام الى حملة التوعية المبكرة من المرض في وطنها لبنان.

اليسا تبدأ حملة توعية ضد سرطان الثدي

وظهرت النجمة اللبنانية اليسا في الفيديو الخاص بحملة التوعية ضد سرطان الثدي" بملابس زهرية اللون، مع وزير الصحة اللبناني غسان حاصباني، وقاما بتوجيه دعوة الى النساء في لبنان للكشف المبكر المجاني عن المرض بحملة تشمل يومي 13، 14 أكتوبر الجاري في حرش بيروت تحت شعار "مشوار ما بيتنسى".

وإنضم عاصي الحلاني الى زميلته اليسا في دعم الحملة  قائلاً :"أنا عاصي الحلانى بضم صوتى لصوت إليسا وبشد ايدى على ايد الصديق معالى وزير للتوعية والكشف المبكر حتى يصير مشوار سعادة وفرح وأكيد مشوار مابينتسى".

إليسا تأخذ عزلة لاستعادة قواها

وفي سياق آخر، أعلنت ​إليسا​ لمتابعينها على حساباتها عبر السوشيال ميديا بأنها ستبتعد قليلا وتعتزل الأضواء بغية استعادة نشاطها لعمل جديد.

وقالت في تدوينتها: "سوف أبتعد قليل لكي أستريح وأستعيد نشاطي من أجل عمل جديد.. استمروا في إرسال الحب لي"، في حين تشوّق الجمهور لعملها الجديد بعد شهرين من إصدار البومها "الى كل اللي بحبوني".