شيرين عبد الوهاب تشوق جمهورها بأول بوستر لألبوم "نساي" وهذه تفاصيله الكاملة

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "نساي" خلال هذا الشهر بعد فترة من الغياب والتأجيلات، ونشرت أول صورة تشويقية للبوستر، بالإضافة الى كشف تفاصيل الألبوم المنتظر وموعد طرحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

حسام حبيب يروج لألبوم شيرين الجديد

وشوقت شيرين عبد الوهاب جمهورها بنشر صورة لعنوان الألبوم "بوستر" قبل نشر صورة البوستر الرسمية، وتداول جمهورها صوراً لإطلالتها في البوستر وكواليس جلسة تصويرها، في الوقت الذي يدعمها فيه زوجها حسام حبيب بنشر صور البوستر والترويج للألبوم الذي شارك في اختيار اغانيه ووضع رؤيته الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Lovers|شيرينيات| (@sherine_lovers_) on

ومن المتوقع ان تطرح شيرين فيديو كليب جديد خلال أيام بعد تصويرها أغنيتين من الالبوم في ايطاليا وهما:" نساي" و "بحبك من زمان"، بالإضافة إلى بدء طرح الألبوم كاملاً بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها في الثامن من الشهر الجاري، وذلك بعد طرحها أغنيتين مؤخراً لصالح احدى شركات الاتصالات وهما "لواني" و "زمان".

ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة لشيرين كشف عن عناوينها مؤخراً، وتعاونت فيها مع عدد من الموسيقيين والشعراء مثل حسن الشافعي وعمرو مصطفى وتامر حسين وايمن بهجت قمر وبلال سرور ونابلسي وغيرهم، وهو من انتاج شركة "all about art" ومن توزيع شركة "قنوات" وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع شركة نجوم ريكوردز المنتجة لاخر البوماتها "انا كتير" في 2014.