رسائل النجمات لمايا رعيدي بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2018

حصدت مايا رعيدي لقب ملكة جمال لبنان 2018، من 30 متسابقة بحفل كبير أقيم مساء أمس الأحد، بمسرح الفوروم في بيروت بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع، وهنأت عدد من النجمات مايا بعد فوزها باللقب.

النجمات يهنئن مايا رعيدي باللقب

المطربة اللبنانية إليسا هنأت مايا وكتبت عبر حسابها على تويتر: "الناس يقولون أنك تبدين مثل جورجينا رزق وأنت كذلك بالفعل! آمل حقا أن تفعلين نفس النتيجة.. كل الحب".

كما اعتبرت إليسا أن حفل ملكة جمال لبنان 2018 كان مميزا وأن مايا رعيدي جميلة وتستحق الفوز، حيث سخرت إليسا من الانتقادات والتعليقات ضد هذا الحفل والملكة واعتبرتها سخيفة، وأضافت في تغريدة أخرى: "بالنسبة لجميع التفاهات والانتقادات، احتفظوا بها لأنفسكم.. الحدث كان رائعًا، الملكة جميلة وتعليقاتكم سخيفة".

أما الفنانة نيللي مقدسي فكتبت عبر تويتر: "مبروك للبنان بمايا رعيدي ملكة جمال بتستاهل اللقب وخلتنا كلنا فخورين بجمال هل بلد.. هيدا لبنان الحلو بعيون كل الدني".

بينما قالت الفنانة هبة طوجي في تهنئتها لمايا رعيدي: "للصبية الملكة تاج وصولجان"، ونشرت صورة لها لحظة التتويج باللقب.

من جانبها قالت الإعلامية اللبنانية رانيا برغوث: "مبروك للبنان تتويج مايا رعيدي على عرش جماله.. فعلا تستحق اللقب.. موفقة في مهمتها وإن شاء الله بتجيبلنا تاج ملكة جمال الكون".

يُذكر أن الفتيات المشاركات في المسابقة قد تم تصفيتهن إلى خمسة متسابقات، وجاءت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهي فانيسيا يسبك، والرابعة كاتيانا ساروكين.

ورأس لجنة تحكيم المسابقة الإعلامي جورج قرداحي، وتشاركه الفنانة نانسي عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والإعلامي عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، بينما قدم الحفل الإعلامية أنابيلا هلال، والإعلامي مارسيل غانم، وأحيا الحفل الفنان راغب علامة والفنانة مايا دياب.