زوجة رامي عياش تحتفل ببلوغ طفلتها شهرها الثالث..شاهدوا جمالها

إحتفلت زوجة النجم رامي عيّاش، مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عيّاش، ببلوغ طفلتها "إيانا" شهرها الثالث حيث خصصت لها بهذه المناسبة جلسة تصوير مميزة كشفت فيها عن ملامح الصغيرة بشكل واضح.

داليد عياش تحتفل بطفلتها

وشاركت داليدا عياش متابعيها عبر انستغرام بصورة لطفلتها وهي ترتدي فستانا زهري اللون ومستلقية على السرير الى جانب الدمى القطنية، وعلقت قائلة :"الكاب كيك الخاصّة بي" وأرفقت التعليق بأكثر من هاشتاغ منها واحدة أشارت من خلالها إلى أن أيانا بلغت الشهر الثالث من عمرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وتغزل الجمهور بجمال الطفلة وملامحها الناعمة وانقسموا بين من شببها الى والدتها الشقراء وبين من اعتبر بانها تشبه والدها رامي عياش.

"ايانا" هي الطفلة الثانية للثنائي رامي عياش وزوجته داليدا والتي رزقا بها قبل 3 أشهر وتناوبا على نشر صورها منذ لحظة ولادتها على عكس طفلهما الأول "ارام" والذي حرصا على عدم ظهوره في سنوات عمره الأولى الى ان كشفا هذا العام عن ملامحه بجلسات صور متعددة برفقتهما.

رامي عياش في مسلسل درامي جديد

من ناحية ثانية، بدأ الفنان رامي عياش الإستعداد لتصوير مسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني بعد تجربته الدرامية الأولى في مسلسل "أمير الليل"، وتأتي خطوته هذه بعد اعتذاره العام الماضي عن بطولة مسلسل بعنوان "حبيبي اللدود"، بسبب الاهتمام بألبومه الجديد.

رامي عياش

رامي عياش أشار الى ان المسلسل سيكون "مصري- عربي" ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.