دنيا بطمة تدعم سعد لمجرد بكل قوتها رغم إدانته في قضية الاغتصاب..ماذا قالت؟

دنيا بطمة حتى الآن هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت دعمها لموطنها النجم المغربي سعد لمجرد بشكل صريح، بعد حكم حبسه الذي صدر أمس ـ الثلاثاء ـ  في قضية الاغتصاب الجديدة، حيث عاد إلى السجن مرة أخرى.

رسالة دنيا بطمة لسعد لمجرد
الفنانة المغربية دنيا بطمة سارعت بإعلان دعمها غير المشروط لابن بلدها، ووجهت له رسالة عقب الحكم عليه مباشرة ونشرت له من خلال حسابها الرسمي بموقع أنستجرام صور مميزة مع عبارة: "ستبقى الأفضل والأول دائما يا أخي وصديقي".

الفنان سعد لمجرد
وكان القضاء الفرنسي قد حكم بحبس سعد لمجرد في قضية الاغتصاب الجديدة، حيث اتهمته فتاة بالاعتداء عليها، وبعد أن كان قد أطلق سراحه على ذمة القضية، أعاده القاضي مجددا إلى الحبس وسط صدمة محبيه، لأن هذا القرار يعني أنه مدان بشكل نسبي وأن هناك تشككا كبيرا في براءته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ستبقى الأفضل والاول دائما يا اخي وصديقي ❤️.

A post shared by @ dunia_batma on

وبهذا يكون سعد لمجرد في مواجهة قضيتي اغتصاب مما يجعل موقفه القانوني أكثر تأزما، حيث أنه قد حوكم قبل عام تقريبا في قضية مماثلة وقد حصل فيها على اطلاق سراح مشروط ولكن القضية لم تنته بعد.


هل يتخلى النجوم عن سعد لمجرد؟
اللافت أن أغلب نجوم الفن بما فيهم من يعتبرون من أكبر داعميه قد التزموا الصمت حيال الحكم عليه بالحبس مجددا، وأبرزهم أحلام وحليمة بولند، وأحلام كانت هي أول من كشف عن خبر الافراج عنه في جلسة المحاكمة الأولى الخاصة بالقضية الجديدة وباركت له ولمحبيه.

دنيا بطمة تدعم سعد لمجرد

فهل تبقى دنيا بطمة على دعمها لسعد لمجرد حتى لو تمت إدانته بشكل نهائي؟!