صور: نبيلة عبيد تشاهد هذا الفيلم مع الجمهور بعد 19 عام من عرضه!

حضرت الفنانة نبيلة عبيد عرضاً جماهيرياً لفيلم "الآخر" للمخرج الراحل يوسف شاهين في قاعة سينما "زاوية" بوسط القاهرة الليلة، وذلك ضمن فاعليات عروض أفلام يوسف شاهين المرممة في اعادة افتتاح السينما الخاص به "سينما كريم" في القاهرة.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تتذكر فيلم "الآخر" ليوسف شاهين مع الجمهور في السينما

ولاقت مشاركة نبيلة عبيد في فاعلية عروض أفلام يوسف شاهين في السينما حضوراً جماهيرياً كبيراً بجانب حفاوة من الحاضرين بسبب مشاركتها الجمهور مشاهدة فيلم "الآخر" الذي قامت ببطولته مع هاني سلامة ومحمود حميدة عام 1999 مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

نبيلة عبيد

وألقت نبيلة عبيد كلمة للحضور بعد عرض نسخة الفيلم المرممة وقالت إنها سعت وحاولت كثيراً للعمل مع يوسف شاهين من أجل الاستفادة والتعلم منه واعتبرت نفسها تلميذة له في هذا الفيلم وحرصت على الالتزام وسماع ملاحظاته والتي كان لها دوراً كبيراً في أداءها ومسيرتها، خاصة انها كانت تستمع لصائحة دائماً.

نبيلة عبيد

وأشارت نبيلة عبيد إلى ان يوسف شاهين قدمها بشكل جديد من خلال فيلم "الآخر"، خاصة انها شاركت للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي وقت عرض الفيلم وحصوله على جائزة بقسم "نظرة ما"، وعبرت عن اشتياقها ليوسف شاهين وللجمهور أثناء مشاهدتها الفيلم معهم، وخطفت الانظار بحضورها وبحديثها وكذلك بإطلالتها الشابة.