بعد اختفاءها وسفرها إلى زوجها بكندا..شقيقات حلا شيحة يوجهن لها هذه الرسائل

خمسة أيام مرت على قرار حلا شيحة الغريب بحذف كل منشوارتها بحسابها الرسمي على أنستجرام، مع تكهنات بتراجعها عن قرار العودة إلى التمثيل وخلع الحجاب والنقاب، خصوصا بعدما سافرت في زيارة إلى زوجها وأبناءها بكندا، وعلى ما يبدو أن شقيقاتها يرفضن قرار سفرها من مصر ويرغبن في أن تستأنف نشاطها كممثلة بعد 15 عاما من الاعتزال.


مايا شيحة تطلب من حلا شيحة العودة
حيث نشرت لها شقيقتها الممثلة المعتزلة ومصممة الأزياء الحالية مايا شيحة، صورة حديثة من زيارتها الأخيرة لمصر، وبدت فيها حلا شيحة بطلة مشرقة ومبتسمة، وتوجهت إليها مايا شيحة بعبارات المديح ووصفتها بأنها نجمة لامعة، وقالت لها أنها تفتقدها كثيرا لأنها تعتبرها نصفها الثاني، وردت عيلها بالفعل حلا شيحة وشكرتها بشدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

That smile .. this spark ... like no otherlove u and miss u my other half @halashihanew

A post shared by M A Y A (@mayashiha) on

رسالة رشا شيحة لشقيقتها حلا
وهو نفس ما فعلته أيضا الشقيقة الصغرى رشا شيحة، التي نشرت صورة قديمة لحلا شيحة من فيلم "السلم والثعبان"، وبدت وكأنها تدوعها للعودة للتمثيل سريعا، حيث ذكرتها بواحد من أنجح أفلامها، وهو فيلم رومانسي شهير شاركها في بطولته هاني سلامة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♥️#sistersforever#theshihas #missu

A post shared by Rasha shiha رشا شيحا (@rashashiha) on

وحتى الآن لم تتوجه لها هنا شيحة بأية رسائل، ولكن من المعروف أن هنا شيحة تدعم حلا شيحة في قرار عودتها إلى التمثيل بكل قوتها، حتى أنها هي من كانت تتولى التعليق على الأمر قبل أن تبدأ حلا شيحة في التواصل بنفسها مع الجمهور.
فهل ستعود حلا شيحة قريبا، أم ستختفي مرة أخرى، خصوصا وأن ما فعلته سبق وقامت به النجمة المعتزلة حنان ترك، حينما حذفت كل منشوراتها مؤخرا واختفت عن الساحة تماما.