خالد النبوي يكشف سبب إلغاء عزاء والدته ويوجه رسالة مؤثرة

تلقى الفنان خالد النبوي عدة رسائل من زملاءه لتعزيته بعد وفاة والدته أمس، وتساءل زملاءه ومحبيه عن موعد إقامة العزاء لمواساته بعد تشييع جنازتها سراً، وكشف النبوي عن إلغاء العزاء لأسباب قالها في رسالة مؤثرة.

خالد النبوي يوجه رسالة لزملاءه بعد إلغاء عزاء والدته

ووجه خالد النبوي رسالة إلى زملاءه وأصدقاءه بعد رسائلهم إليه وتعزيتهم له في وفاة والدته امس، وكشف في تغريدته عن عدم وجود عزاء لوالدته بسبب عدم قدرته على الوقوف وتلقي العزاء وبسبب حزنه الشديد على والدته التي يعتبرها الوجود كله، وطلب من زملاءه ان يعذروه بسبب إلغاء العزاء.

وكان خالد النبوي قد أعلن وفاة والدته أمس بتغريدة على حسابه بتويتر وأرفقها بصورة مع والدته الراحلة، وقال:" أمي حبيبتي ..بين ايدين ربنا سبحانه وتعالى، اللهم رحمتك الواسعه     
إنا لله وإنا إليه راجعون"، وتلقي بعدها عدة رسائل من أصدقاءه وزملاءه وعلى رأسهم أحمد السقا وآسر ياسين وهند صبري ومي كساب ورشا مهدي وغيرهم، قبل ان يشكرهم في رسالة أخرى على حسابه بتويتر.

ومن ضمن رسائل التعزية كلمات وجهتها إليه الفنانة لطيفة قائلة:" ألف رحمة على روحها يا حبيبي ربنا يصبركم مافيش أعز من الأم"، وقالت هند صبري:" البقاء لله يا خالد.. ربنا يرحمها ويصبركم ويجعل مثواها الجنة"، وقدم أحمد السقا واجب العزاء قائلاً:" البقاء لله يا خالد ربنا يرحمها ويغفرلها ويلحقنا بيها على خير".