شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل بعد استهزائها بمرض والد حلا الترك

بعد تجاهل الفنانة المغربية دنيا بطمة لمرض زوجها المنتج البحريني محمد الترك ، أثارت شقيقتها إيمان بطمة حيرة المتابعين جراء تدوينة نشرتها عبر ستوري انستغرام وفسرها البعض بأنها تشكك فيها من مصداقية زوج شقيقها بشأن إصابته بالسرطان، فيما اعتبر آخرون بأنها تقصد الفنانة المغربية رجاء بلمير التي أعلنت عن اصابتها بمرض مزمن في حنجرتها.

شقيقة دنيا بطمة تثير حيرة الجمهور

وكتبت ايمان بطمة عبر ستوري انستغرام "مرضى ولا موضة.. حتى أنا مريضة قرساتني شنيولة دعيو معايا" ما رآه بعض المتابعون بأنه تكذيب غير مباشر لإعلان محمد الترك المرض طمعاً بكسب تعاطف الجمهور ومصالحة إبنته حلا الترك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ЅUℕЅHIℕE (@imanbatmaofficial) on

هل قصدت ايمان بطمة الفنانة رجاء بلمير؟

فيما رأى آخرون بأن الشابة إيمان بطمة التي بدأت خطواتها الفنية الأولى هذا العام، كانت تقصد مواطنتها الفنانة المغربية رجاء بلمير التي أعلنت قبل يومين عن إصابتها بمرض مزمن في حنجرتها يتطلب علاجاً وراحة وإلا فإنها معرضة لفقدان صوتها.

ولم تعلق إيمان بطمة وشقيقتها لغاية الساعة على موضوع مرض والد حلا الترك، بينما إكتفت الأولى، بنشر صورها مع شقيقتها دنيا بطمة وطفلتها "غزل" ووالدتهما عبر ستوري انستغرام في سهرة عائلية خلت من تواجد محمد الترك، ما زاد الشكوك حول تجاهل عائلة بطمة لمرض محمد الترك.

وكان محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك، أعلن قبل أيام عن إصابته بورم خبيث وقال أنه يفقتد لمة العائلة والضحك في إشارة الى خلافاته مع أولاده من زوجته الأولى منى السابر.