أحداث فنية صادمة ومثيرة للجدل في شهر أغسطس ..تعرفوا عليها

الأحداث الفنية في شهر أغسطس 2018 اتسمت بالصدمات والمفاجآت المثيرة للجدل، وتصدرتها النجمة إليسا بمرضها واصابتها بسرطان الثدي، وحلا شيحا بخلعها للحجاب وعودتها للفن، وميريام فارس كذلك بمرضها الخطير، ووفاة النجم الأردني ياسر المصري مع أيام العيد إضافة الى زيجات مفاجئة وغيرها من الأخبار نوردها لكم في التقرير المرفق.

تعرفوا معنا على أبرز الأحداث الفنية الصادمة في شهر اغسطس 2018:

إعتقال وإطلاق سراح سعد لمجرد

نبدأ مع الخبر الأحدث في نهاية شهر أغسطس والذي أثار صدمة كبيرة بين الجمهور والوسط الفني، وهواعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد في فرنساه بتهمة بالإعتداء على فتاة للمرة الثانية، لكن ما لبث أن أطلق سراحه المشروط بعد يومين لإستكمال التحقيقات وحيثيات القضية، فيما أثارت النجمة التونسية هند صبري الجدل بهجومها عليه ووصفه بأنه فنان لا يستحق النجومية بسبب تصرفاته التي تسببت باعتقاله للمرة الثانية بتهمة مماثلة.

وفاة ياسر المصري بحادث سير

اصيب الوسط الفني بصدمة في ثاني أيام عيد الضحى بعد الاعلان عن وفاة الفنان الأردني ياسر المصري في حادث سير بمدينة الزرقاء  بالأردن عن عمر ناهز الـ47، ونعاه عدد كبير وغير مسبوق من النجوم عبر صفحات الميديا.

إصابة إليسا بسرطان الثدي

النجمة إليسا صعقت الجميع في أول أسبوع من الشهر الجاري بخبر إصابتها بسرطان الثدي وانتصارها عليه بعدما وثقت تجربتها عبر فيديو كليبها الجديد "الى كل اللي بحبوني"، وأثار الخبر صدمة بين كل محبيها وزملائها الذين وجهوا لها مئات الرسائل المتضامنة.

مرض ميريام فارس

النجمة ميريام فارس بدوها أكدت في شهر اغسطس 2018 إصابتها بمرض دقيق لم تكشف عن نوعه نافية بأن يكون مرض السرطان، ما أحدث كذلك مفاجأة مدوية بين جمهورها.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

عودة حلا شيحا للفن

الفنانة حلا شيحا أثارت عاصفة من الجدل بعد اعلانها في الاسبوع الأول من اغسطس عن عودتها للفن وخلعها للحجاب، وقالت بأنها مشتاقة للوقوف امام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية.

زيجات وحفلات خطوبة مفاجئة

شهد شهر اغسطس العديد من الارتباطات العاطفية المفاجئة المثيرة للجدل، وبينها زواج محمد عادل إمام من خطيبته نوران التي كان قد أرجأ زواجه بها لمرات عديدة، خطوبة هنا الزاهد من النجم أحمد فهمي بعد شهور قليلة من طلاقه من منة حسين فهمي، وايضا زواج منة حسين فهمي من محامي مصري بعد فترة قصيرة من طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

زفاف منة حسين فهمي

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

صدمت الفنانة المصرية غادة عادل الجمهور بإعلانها في شهر اغسطس عن خبر طلاقها عن زوجها المخرج مجدي الهواري عقب  وقالت بأن الانفصال وقع بينهما منذ اكثر من 3 سنوات.