هند البلوشي:من يعتبر كليب "مستفز" هابط فلا يشاهده وهذه قصة طلاقي

هند البلوشي أخيرا ردت على الجدل المثار حول كليبها "مستفز"، ففور عرض العمل أعلن الفنان مشاري العوضي طلاقه منها، مؤكدا أنه غير مسؤول عن شيئ يخصها، كما انهالت الانتقادات عليها والتي تتهمها بالجرأة والمبالغة، وأن عليها أن تركز في التمثيل وتترك الغناء.

هند البلوشي ترد على المهاجمين لكليبها "مستفز"

وحلت الممثلة الكويتية هند البلوشي ضيفة على برنامج "تريندنج" حيث ردت بغضب على المهاجمين لها، مؤكدة أن من يرى أغنيتها "مستفز" دون المستوى وهابطة ورديئة فعليه ألا يشاهدها، فلا أحد يجبرهم على متابعتها.

 وفيما يتعلق باتهامها بتعمد الجرأة في الملابس والإطلالات، قالت أنها يجب أن تثبت أقدامها وأن تجاري متطلبات مجال الكليبات ومجريات السوق، لافتة إلى أنها ليست غريبة على الغناء وأنها سبق وشاركت في عديد من التجارب سواء في مسرحياتها أو بمناسبات مختلفة.

هند البلوشي غاضبة من إعلان خبر طلاقها

هند البلوشي لم تبد رضاها عن إعلان خبر طلاقها الذي تم قبل عام ونصف مباشرة بعد عرض كليبها من قبل زوجها السابق الفنان مشاري العوضي، حيث لفتت إلى أن خبر الطلاق قديم، وهي لم تكن تريد أن تكشف تفاصيل حياتها الخاصة، ولو كانت تريد ذلك لكانت أعلنت بنفسها.

 

ثم تابعت حديثها عن كليب "مستفز" الذي حقق أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال أسبوع، وقالت أن هذا اللون الغنائي يلائمها، وأنها تعرضت لإهانات كثيرة من قبل المعلقين الذين استفزهم الكليب الأول لها.