أول فيديو لبرنامج وفاء الكيلاني الجديد "تخاريف"..عودة للشاشة بعد الزواج

كشفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن موعد انطلاقة برنامجها الجديد "تخاريف" معلنة عبر حسابها على انستغرام عن عرض أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل عند الساعة التاسعة ونصف مساء في توقيت السعودية، وسط تفاعل الجمهور الذي أعرب عن حماسه وشوقه لحواراتها الشيّقة في أول برنامج لها بعد زواجها من تيم حسن.

وفاء الكيلاني تنظلق ببرنامجها "تخاريف"

وشاركت وفاء الكيلاني متابعيها بمقطع فيديو من الإعلان الترويجي للبرنامج، وظهرت فيه وهي غارقة بين ذكريات الطفولة من الدمى القطنية وألبومات الصور والرسائل المكتوبة، فيما بدت بإطلالة متألقة بالمكياج السموكي والفستان الفضي مع تسريحة شعرها الكاريه المفضلة وذلك بعد أسابيع من تردد أبناء عن إجهاضها طفلها الأول من زوجها النجم السوري تيم حسن.

ويعد هذا البرنامج الأول لوفاء الكيلاني بعد زواجها من النجم السوري تيم حسن، وتدور فكرته حول تخاريف الحياة والبشر في قالب فني اجتماعي، و يشتمل على فقرات إنسانية، وفقرات حول مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنجوم، وتستضيف وفاء من خلاله عدد كبير من نجوم الفن والكرة.

ومن أبرز الضيوف الذين سجلت معهم وفاء قبل أسابيع ماضية حلقات برنامجها الجديد كل من : إياد نصار، وائل كفوري وأحمد الفيشاوي وكاظم الساهر ومنة شلبي، إلا أنها أوقفت التسجيل لفترة بعد تعرضها لإجهاض جنينها.

"تخاريف" من إخراج حسين المنباوي، الذي تولّى إخراج مسلسل "حلاوة الدنيا" ومن إنتاج شركة s productions للمنتجة سالي والي، والتي أنتجت برامج "قعدة رجالة" و"ده كلام" و" الخزنة" و"مصارحة حرة" و"الحريم أسرار" وسيعرض على قناة "ام بي سي".