سبب حذف يوتيوب إعلان فيلم "الديزل" ومحمد رمضان يلجأ للقضاء!

بعد بداية محمد رمضان القوية في موسم أفلام عيد الأضحى بتحقيق فيلمه "الديزل" إيرادات عالية في أيامه الأولى لينافس على المركز الأول مع فيلم "البدلة" لتامر حسني، تعرض رمضان لضربة مفاجئة من موقع يوتيوب والذي حذف اعلان فيلمه الجديد.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

إجراء مفاجيء من محمد رمضان ضد منتج فيلم تامر حسني!

وفوجيء جمهور محمد رمضان بحذف موقع يوتيوب لإعلان فيلم الديزل منذ لحظات بسبب حقوق الملكية الفكرية التابعة لإحدى الشركات في لندن، والتي اتهمت صناع الفيلم باستخدام موسيقى خاصة بها وهو ما تسبب في حذف الإعلان والذي تصدر قوائم الأكثر رواجاً في الأيام الماضية على الموقع وحقق ما يقارب 2 مليون مشاهدة في يومين من طرحه.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وعلى جانب منافسة أفلام الموسم، اتخذ محمد رمضان إجراء مفاجيء ضد المنتج وليد منصور منتج فيلم "البدلة" لتامر حسني، وأعلن محاميه اللجوء إلى القضاء وتقديم شكوى ضد منصور بحجة السب والقذف، بعد هجومه على محمد رمضان مؤخراً بتدوينة عبر فيسبوك اعتبرها البعض عنيفة وغير لائقة لسخريته من اسمه وهيئته وأعماله الفنية، بجانب تهديده لمحمد رمضان.

وكانت الحرب الكلامية بين الجانبين قد اشتعلت بسبب المنافسة على قمة الإيرادات بين فيلمي "البدلة" و "الديزل"، وزعم تامر حسني تفوقه على رمضان في الإيرادات، وهو ما عارضه محمد رمضان بتأكيده التربع على عرش الإيرادات في الأيام الاولى، وهو ما جعل منتج فيلم تامر حسني يتهم محمد رمضان بالكذب والتضليل ويؤكد على تفوق فيلمه في سباق العيد.