مفاجآت متعددة في حفل تامر حسني ..وابنته تاليا تحتفل بعيد ميلاده على المسرح

شهد حفل النجم تامر حسني في الساحل الشمالي مفاجآت متعددة أدهشت جمهوره، وبينها ظهور ابنتيه بملامحهما الواضحة لأول مرة على مدرجات المسرح واحتفاله بعيد ميلاده إضافة الى دخوله للحفل بتقليعة جديدة.

تامر حسني يروج لـ "تقليعة جديدة"

بداية المفاجآت كانت دخول تامر حسني الى حفله المقام داخل جولف بورتو مارينا بأغنية " عيش بشوقك" حيث صعد على خشبة المسرح وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الاغنية وسط هتافات وصيحات الالاف من جمهوره الذين استقبلوه بترحيب حار جداً.

حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

واختار تامر حسني افتتاح حفله على غرار سهرات اللايف الغربي حيث قدم اغنية "عيش بشوقك" مع عرض عالمي "dance show" لعدد من الفتيات والشباب تحت اشراف مصممة الرقصات مايسة نصر بالإضافة إلي fire works للفنان أحمد.

تاليا تحتفل بعيد ميلاد والدها تامر حسني

وتخلل الحفل مفاجأة سارة حيث صعدت تاليا ابنة تامر حسني على المسرح واحتفلت بعيد ميلاد والدها الذي توافق تاريخ ميلاده مع يوم الحفل، وقامت بتقطيع قالب الحلوى وسط تصفقيات الجمهور،  ثم ظهرت تاليا على مدرجات المسرح  لأول مرة بملامحها الواضحة برفقة والدتها بعد حرص تامر وزوجته بسمة بوسيل على إخفاء ملامحها عن الإعلام.

تاليا تظهر بملامح واضحة لأول مرة

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور تاليا ابنة تامر حسني اللتي ظهرت بكامل ملامحهما الواضحة، وبدت وكأنها نسخة عن والدها تامر ببشرتها السمراء وملامحها البارزة.

ابنة تامر حسني تاليا

وبعد تقطيع التورتة، قدم تامر حسني أغنية مع الطفلة أشرقت نجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، كما تخلل الحفل صعود الفنان أكرم حسني على خشبة المسرح مشيرا إلى أن تواجده بالحفل يرجع الي ٤ اسباب هم الاحتفال باليوم تامر حسني وعيد ميلاده وفيلم البدلة بالإضافة الي مشاهدة جمهوره العريض والاستمتاع معهم بالحفل.