فيديو: رد قوي من نجوى كرم على منتقدي أغنيتها الجديدة "ياهو"

لم تسلم الفنانة نجوى كرم من الانتقادات على أغنيتها الأخيرة "ياهو" التي طرحتها بمناسبة موسم الصيف، وبرغم تحقيق الأغنية انتشاراً واسعاً ونسب استماع تخطت المليون في أيام قليلة من طرحها، إلا ان البعض عبر عن عدم اعجابه بالأغنية بحجة عدم ملاءمتها على اسلوب وصوت نجوى كرم المعتاد.

نجوى كرم توجه رسالة إلى منتقديها بسبب "ياهو"

وأعادت نجوى كرم نشر أغنيتها "ياهو" عبر حسابها بتويتر بعد تخطيها المليون الأول على يوتيوب، وعلقت قائلة:" صباح النور، طول عمرنا حقيقيين وهيك ما بنبقى.. المحبة بتعمل الانجازات والمعجزات"، واعتبر جمهورها تعليقاً رداً كافياً على منتقديها خاصة انها واصلت تعليقها بانها تفعل ما تحبه.

ووجهت نجوى كرم بعدها رسالة إلى منتقدي الأغنية عبر برنامج "ام بي سي ترينديغ" وقالت ان الفن ذوق وانها تحترم كل الاذواق وتحترم من لم يحب الأغنية، وان هذا ما يحدث مع كبار الفنانين، وأضافت ان الجمهور يطالب بالتجديد، وانه لم يكن هناك نقد على صعيد اللحن والكلمات ولو كان هناك نقد في هذا الاتجاه فإنها ستعرف الإجابة عليه ولكن من يعترض لا يعرف أكثر منها.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وعلى الجانب الآخر، تجهز نجوى كرم لأغنية جديدة تصورها على طريقة الفيديو كليب وتقدمها خلال الموسم الصيفي، وتتعاون فيها مع ابن شقيقها الراحل كرم كرم، بالإضافة إلى استعدادها لاحياء عدة حفلات صيفية أبرزها حفل عيد الأضحى في كازينو لبنان في 23 اغسطس الجاري.