فيديو: حليمة بولند تكشف عن سبب طلاقها بعد شهرين من الزواج!

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل في الفترة الأخيرة بسبب انتشار خبر طلاقها بعد ما يقارب من شهرين فقط من زواجها واعلان الاعتزال على خلفية زواجها، وعادت حليمة بولند في الأيام الأخيرة لمواصلة نشاطها مما أثار معه خبر طلاقها وسببه.

صديقة حليمة بولند تكشف كواليس انفصالها بعد شهرين من الزواج

وأكدت حليمة بولند أخبار زواجها مؤخراً من خلال صديقاتها مثل صديقتها الدكتورة فوزية دريع، والتي خرجت في سلسلة فيديوهات عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن كواليس وأسباب انفصال حليمة بولند عن زوجها المحامي عبد الرازق العنزي بعد شهرين فقط من زواجهما.

وقالت صديقة حليمة بولند أن السبب الرئيسي لطلاقها يرجع لإصرار زوجها على ارتداء النقاب وهو ما لم تستطع حليمة فعله، والتي قدمت تنازلات كثيرة بسبب زواجها وحبها له مثل ارتداءها العباءة واعتزالها العمل والأضواء، وقالت إن بسبب اعتزالها اضطرت لدفع غرامات وشروط جزائية كثيرة بسبب الغاء تعاقداتها بعد الزواج.

وكانت أخبار طلاق حليمة بولند قد انطلقت منذ أيام بعد سفرها المفاجيء إلى لبنان وإعلان عودتها لأعمالها وتصوير أعلانات والتجهيز لبرنامج جديد، وهو ما أكد أخبار طلاقها بسبب اعلان اعتزالها الأضواء نهائياً منذ شهرين بسبب زواجها المفاجيء.