نجوم لم يفصحوا عن أزماتهم الصحية الخطيرة إلا بعد تعافيهم منها ..بالفيديو

إرتأى الكثير من النجوم إخفاء إصاباتهم ومعاناتهم من أمراض صحية خطيرة عن الجمهور لفترة طويلة قبل أن يفصحوا عنها لاحقا عقب شفائهم كلياً. بعضهم شرح تفاصيل حالاتهم والمرارة التي تذوقوها جراء فترة العلاج، بينما آخرون اكتفوا بالتلميح الى أن عمرا جديدا كتب لهم بعد نجاتهم من أزمات صحية.

تعرفوا معنا على أبرز النجوم الذين لم يفصحوا عن أزماتهم الصحية الخطيرة إلا بعد تعافيهم منها:

ماغي بو غصن تلغي عملية جراحية دقيقة

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن فاجأت مؤخرا متابعيها بخبر تراجع طبيبها في اللحظة الاخيرة من ادخالها الى غرفة العمليات لإجراء عملية دقيقة لها في الدماغ بينما لم تتحدث سابقا عن معاناتها من أي مرض او ازمة صحية، واكتفت فقط بالتأكيد بأنها نجت من أزمة صحية دقيقة.

ماغي بو غصن وجهت رسالة شكر لكل محبيها بعد تعافيها، كما وجهت نصائح مؤثرة لهم بشأن الحياة، قائلة ان :""الحياة حلوة حلوة كتير والله عاطينا نعم كتار، أول نعمة إنو نفتح عيوننا كل يوم ونحسّ إنّو عنا نعمة الحياة وفي ناس بيحبونا..وبهالدني خلقنا لنكون أبطال نواجه ونحارب ننوجع ونوقع ونرجع نوقف طالما عنا الصحة والإرادة .. حبّوا بعض ما في شي بيستاهل الزعل الحقد الأذية.. ما حدا فينا بيعرف شو ناطرو بكرا".

عايدة رياض واصابتها بمرض السرطان

الفنانة المصرية عايدة رياض صدمت هي الأخرى قبل أسابيع ماضية معجبيها بعد كشفها عن اصابتها بمرض السرطان في العام 2015، وآثرت التكتم عن الموضوع حتى تأكدت بأنها شفيت منه تماماً.

وقالت عايدة رياض خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" بانها غابت عن الشاشة في العام 2015 وخضعت للعلاج الكيماوي  لنحو سنة ونصف وأخفت مرضها عن الجميع حتى لا تسوء حالتها النفسية.

سماح انور ومعاناتها مع الشلل

الممثلة المصرية ​سماح أنور​ روّت قبل فترة تفاصيل إصابتها بالشلل وخضوعها لعدد من العمليات بعد تعرضها لحادثة منذ سنوات منعتها من الحركة لمدة 11 عاماً، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أميركا ودول أخرى وكانت تعتمد على كرسي متحرك في تنقلاتها، ولم تفصح الممثلة المصرية عن حالتها هذه الا بعد تماثلها للشفاء النهائي.

احمد مكي وفيروس نادر

الفنان المصري أحمد مكي تكتم ايضا لفترة عن معاناته من فيروس نادر خطير أصابه بالعجز لنحو عام كامل، ولم يتحدث بالموضوع الا بعد شفائه تماما.

احمد فهمي واصابة في صمام القلب

الفنان أحمد فهمي كشف سابقا بأنه أخفى وعكة صحية خطيرة هددت حياته بعد تأكيد الطبيب له بوجود "عيب خلقي" في أحد صمامات القلب، ما دفعه إلى إجراء عملية جراحية خارج مصر، ولم يخبر أحدا بهذا السر الا بعد مرور سنوات، وفق ما أعلنه في لقاء له مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "أنا وأنا".

احمد زاهر وفيروس نادر

وينضم للقائمة الفنان المصري أحمد زاهر الذي تكتم في بداية ازمته الصحية عن طبيعة مرضه امام الجمهور بعد اصابته بفيروس نادر جدًا كاد ان يقضي على حياته وتسبب له بزيادة وزن وصلت إلى 185 كيلوجراما