هيفاء وهبي ترد على فيديو انزعاج عاصي الحلاني منها على المسرح

نفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أي خلافات سابقة او جديدة بينها وبين النجم اللبناني عاصي الحلاني وذلك بعد تداول فيديو قديم لها في احد الحفلات الخيرية ظهر فيه الأخير هو يغادر المسرح أثناء التقاط هيفاء وهبي الصور مع الحاضرين في السهرة.

هيفاء تنفي أي خلافات مع عاصي الحلاني

وأكدت هيفاء بأن علاقتها مع عاصي الحلاني جيدة وبأنها تكن له مشاعر "جوا القلب" وذلك في ردها على أحد الفيديوات المتداولة عبر حسابات السوشيال ميديا والمواقع الاعلامية حيث كتبت عبر ستوري انستغرام قائلة:" "حاطين فيديو من سنة ٢٠١٣ وكاتبين الشهر الفائت!! خبر كاذب أصلا عاصي جوا القلب".

ويُظهر الفيديو لحظة مغادرة عاصي الحلاني المسرح وتركه منصة الغناء بعد إنزعاجه من انشغال الحاضرين بالتصوير مع هيفاء وهبي وبينهم المصمم العالمي إيلي صعب، فيستاء قائلا اثناء غنائه على المسرح  "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟"، في حين يطلب منه الحاضرين وبينهم هيفاء النزول للتصوير معهم الا انه لم يتجاوب معهم مغادرا الحفل.

كما وجهت كذلك هيفاء رسالة ثانية لأحد منتقديها بدون ان تكشف عن أسبابها، مهددة باللجوء إلى القضاء لأخذ حقها، وكتبت قائلة : "في ناس مستحيل ردّ عليهم لأن بخسر إحترامي لنفسي" مضيفة "كلّ شي بقدر قولو أنت شخص كذّاب وعامل موضوع من وهم".

عاصي الحلاني يتضامن مع هيفاء

من جهته، أعاد النجم عاصي الحلاني نشر تغريدة هيفاء للتأكيد على ان لا خلاف بينهما على الاطلاق، في ظل عودته الى لبنان يوم امس قادما من عمان بعد احيائه حفلا ناحجا في مهرجان جرش بالأردن بحضور عدد كبير من الجمهور.