فيديو وصور: إيمان الشميطي تستقبل مولودها الثاني

رزقت المطربة المغربية إيمان الشميطي بطفلها الثاني اليوم، والذي أطلقت عليه إسم "لقمان"، ونشرت نجمة الموسم الأخير من برنامج عرب غوت تالنت صورة لها بالمستشفى وفيديو لأول لحظات طفلها بعد ولادته.

نجمة عرب غوت تالنت ترزق بطفلها الثاني وتطلق عليه هذا الإسم

وشاركت إيمان الشميطي متابعيها وجمهورها لحظات دخولها المستشفى قبل ولادتها وطالبتهم بالدعاء لها، وعادت بعدها لتنشر صورة بعد الولادة، وكشفت عن اطلاق إسم "لقمان" على طفلها الجديد، وقالت:" رزقني الله بمولود ذكر أخترنا له من الأسماء " لقمان " ، جعله الله من الصالحين و أعانني على رعايته و حُسن تربيته هو و إبنتي البِكرُ لجين".

ونشرت إيمان الشميطي فيديو لطفلتها لجين وهي تستقبل شقيقها "لقمان" فور ولادته، ولاقى الفيديو تفاعلاً بين متابعيها بسبب رد فعل طفلتها التلقائي فور رؤيتها شقيقها الأصغر، وكانت إيمان الشميطي قد استقبلت طفلتها "لجين" أثناء مشاركتها في برنامج "عرب غوت تالنت" العام الماضي، قبل ان تكشف عن حملها الثاني في نهاية العام.

وكانت إيمان الشميطي من أبرز المشاركين في الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت" وخطفت الأنظار بعد مشاركتها وهي حامل ولأداءها الغنائي القوي وخسرت اللقب في المرحلة النهائية، وشاركت قبل حملها الثاني في عدة حفلات بالقاهرة وكذلك في فقرة مع شيرين عبد الوهاب في مهرجان إفران العام الماضي.