أحلام تقع بخطأ فادح بسبب مباراة فرنسا في مونديال 2018

مباراة فرنسا في مونديال 2018 أوقعت النجمة الإماراتية أحلام في خطأ إملائي فادح عرضها لسيل من الانتقادات اللاذعة بعدما غردت بعبارة تشجيعية وحماسية للاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي أثناء خوضه المنافسة ضمن المبارة الأخيرة في كأس العالم ضد المنتخب الكرواتي.

أحلام تتعرض للانتقادات بسبب الاخطاء الاملائية

وكتبت أحلام باللغة الفرنسية: Mbappe On veut un notre goal celvoupler، طالبةً من اللاعب مبابي تسجيل هدف جديد، لكنها لم تدرك بأنها جملتها جاءت متعددة الاخطاء الاملائية حيث قصدت ان تقول : "Mbappé on veut un autre goal s’il vous plaît".

 

وانهالت عبارات الانتقادات على النجمة أحلام لإصرارها على الكتابة باللغة الفرنسية بدلا من العربية على الرغم من عدم إجادتها وإتقانها لقواعد هذه اللغة الأجنبية، فاعتبر البعض بأن هذا درسا لكل فنانة تحاول التباهي بإتقانها للغات أجنبية في تغريداتهم عبر السوشيال ميديا متجاهلين لغتهم العربية الأم.

احلام ترد على منتقديها

في المقابل، بدت الفنانة أحلام غير مبالية على الإطلاق بهذه الانتقادات، بل على العكس بررت موقفها بأن السفير الفرنسي قام بإعادة تغريد منشورها، فكتبت قائلة :" أصلا الكلمه تنكتب كذا في العادي بس رسمياً تنكتب s'il vous plaît بس تقولين لمن ، حسسوني انهم فرنسيين يكفيني السفير الفرنسي وبكل فخر عمل لي ريتويت خلاص انتهى..احبببك و اللحين هم خلوا كأس العالم يكبره وركزوا معاي ههههه لله دري من يومي ملكه".

وتابعت أحلام في تشجعيها للمنتخب الفرنسي بسسلسلة تغريدات وصولا الى نهاية المباراة التي انتهت بتتويج فرنسا بطل كأس العالم للعام 2018، فقدمت التهاني لهم.

ثم جددت إشادتها باللاعب الفرنسي كيليان مبابي مغردة: