شاهدوا مي كساب تعود لنشاطها الفني بعد شهر من ولادتها

مي كساب تعود لعالم الألبومات بعد غياب طويل، فالفنانة التي وضعت ابنتها الثانية داليدا قبل خمسة أسابيع تقريبا، قد استأنفت العمل على ألبومها الجديد في الاستديو نهاية شهر يونيو الماضي، فيما كانت قد وضعت طفلتها الثانية من المطرب محمد صلاح الشهير بأوكا في نهاية شهر مايو من هذا العام.

مي كساب: أنا لسه هنا!

ونشرت مي كساب عدة فيديوهات لها مع زوجها في أثناء إشرافه على تسجيل ألبومها الجديد مع مجموعة من موسيقيين ومهندسي الصوت، وطلبت مي كساب من جمهورها الدعاء لها بالتوفيق.

ويحمل ألبوم مي كساب الجديد عنوان "أنا لسه هنا"، حيث نشرت مقطعا لها وهي تؤدي أغنية "الهيد"، فيما لم تفصح عن الموعد المقبل لطرح الألبوم، وعلى الأغلب أن الوقت لن يسعفها لطرحه خلال هذا الصيف، وقد ظهرت مي كساب في لقطة من الفيديو بوزن زائد كثيرا، حيث لازالت تعاني من السمنة بعد وضعها صغيرتها.

مي كساب تستأنف نشاطها بعد الولادة

مي كساب غائبة منذ فترة طويلة عن إحياء الحفلات، حيث كانت تركز في عملها كممثلة، كما انشغلت طوال العامين الماضيين بحملها وولادتها، وبات لديها الآن طفلتين هما فريدة وداليدا.

يذكر أن مي كساب انسحبت فيما قبل من أكثر من عمل فني بسبب ظروف حملها وولادتها، كما تم تقليص مشاهدها في أعمال آخرى والاكتفاء بالظهور كضيفة شرف لنفس الأسباب.