تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة هياتم

لا يزال الغموض يسيطر على الحالة الصحية للفنانة هياتم بعد دخولها المستشفى مؤخراً، وذلك بسبب تكتم أسرتها عن نشر تفاصيل حالتها الصحية بجانب نقابة الممثلين التي أكتفت بطمأنة الجميع على صحتها بعد تداول أخبار إصابتها بالسرطان.

هياتم

أسرة هياتم تتكتم على حقيقة مرضها بعد نقلها للعناية المركزة

وذكرت تقارير صحفية ومصادر أن أسرة هياتم كانت تتكتم عن تواجدها بالمستشفى منذ فترة طويلة، بسبب إصابتها بمرض سرطان القولون ورفضت أسرتها الزيارة أو تدخل نقابة الممثلين، وهو ما جعل الانباء تتضارب حول حالتها الصحية وأصابتها بمرض خطير.

وذكرت نقابة الممثلين إن صحة هياتم في تحسن مستمر وانه من المتوقع ان تغادر غرفة العناية الفائقة خلال الساعات القادمة والتي نقلت إليها بسبب إصابتها بارتفاع في درجات الحرارة، في حين قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه لا يعرف حتى الآن طبيعة المرض الذي تعاني منه هياتم رغم زيارته لها.

الفنانة هياتم

وكانت الفنانة هياتم قد عادت إلى الأضواء مؤخراً بعد خسارتها الكبيرة لوزنها، والذي تردد انه بسبب مرضها، وشاركت في عدة أعمال فنية مؤخراً منها فيلم "كتغر حبنا" مع رامز جلال، بالإضافة إلى ظهورها في عدة برامج، وذلك بعد فترة من اختفاءها وشهرتها في فترة السبعينيات والثمانينيات.