"عدوك ليس دائما ابن مهنتك"..صداقات اسثنائية بين نجوم الفن تتحدى المنافسة

المنافسة تحكم علاقات العمل الفني، تحرك النجوم، حيث يتخذون قراراتهم الشخصية بناء على أزماتهم مع زملائهم. في المقابل هناك فئة من النجوم وضعوا المنافسة جانبا، وكونوا صدقات وطيدة مع زملائهم ممن يمتهنون نفس مهنتهم، وساروا على عكس المثل القائل "عدوك ابن كارك"، والذي يعني أن عدوك الأول دوما هو ابن مهنتك.

نجمات التمثيل..صداقة رغم المنافسة

النجمة سيرين عبد النور تعتبر الفنانة أمل بوشوشة صديقتها المقربة، ورغم أنهما في النهائية ممثلتين يتتنافسان في الأدوار والبطولات، ولكن هذاا لم يمنع طيب العلاقة بينهما والتي يملؤها الحب، ولا تفوتان فرصة دون أن تعبرا من خلالها عن اعتزازهما بتلك الصداقة.

سيرين عبد النور وامل بوشوشة

وفي التمثيل أيضا ورغم المنافسة بين زينة ومي عز الدين، إلا أن كل منهما تروج لعمل الأخرى، حتى لو عرضت أعمالهن في موسم واحد مثلما حدث في شهر رمضان، حيث تغلب روح الصداقة على فكرة السباق للفوز بالنجاح الأكبر.

سباق الأغاني لا يمنع الأصحاب من اللقاء أبدا!

كذلك أصالة و أنغام، مطربتان كبيرتان ولديهما وزنهما، وطبيعة أغنيات كل منهما تشبه الأخرى، ومع ذلك هما الأقرب لبعضهما البعض، وصداقتهما عائلية وممتدة منذ سنوات، كما أن أبناءهما أًصدقاء أيضا، وأصالة دوما ما ترسل عبارات الامتنان لصديقتها أنغام، والأخيرة ترد بالمثل كذلك.

أنغام واصالة

صداقة خاصة بين كاظم الساهر وملحم زين

حقق النجمان كاظم الساهر و ملحم زين أيضا المعادلة الصعبة، بالمنافسة في عالم الغناء والصداقة في نفس الآن برغم فرق الأجيال، فملحم زين يعتبر أبو وسام مثله الأعلى في مجال الطرب، و كاظم الساهر لا يتوقف عن دعم النجم اللبناني، حتى أنه تنازل له عن أغنية كان سيغنيها هو بعنوان "العدل ياحبيبتي".