تعرفوا على أكثر النجوم تعصبا لفرقهم في كرة القدم

كأس العالم 2018 في روسيا أوضح اهتمامات النجوم الكروية بصورة أكبر، حيث عبر بعض النجوم عن اخلاصهم الشديد لفرقهم في المونديال، وكاد الأمر أن يصل إلى حد التعصب.. والأكيد أن اهتمامات النجوم الكروية لا تتعلق فقط بكأس العالم ولكن لديهم فرقهم المفضلة أيضا في الدوريات المختلفة.

نجوم متعصبون لكرة القدم

أحمد السعدني المعروف بكونه يشجع النادي الأهلي المصري عن إخلاص، يعتبر أيضا من أكثر النجوم حرصا على حضور مباريات كرة القدم في الملاعب الروسية حيث مونديال 2018 حاليا. وقد كان يشجع المنتخب المصري لكرة القدم بتعصب، وبعد خروجه بات مشجعا للبرازيل.

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

سيرين عبد النور التي تتابع المباريات من المنزل، أبدت أيضا حماسها الشديد للمنتب البرازيلي والذي تأهل رسميا للدور قبل الأخير في مونديال روسيا 2018، وهي دوما تنشر فيديوهات لها أثناء استمتاعها بأجواء المباريات.

أيضا النجمة السورية ديمة قندلفت أعلنت دعمها القوي لمنتخب البرازيل، حيث يحظى المنتخب البرازيلي بشعبية كاسحة بين صفوف النجوم العرب.

الفكاهة حاضرة في تعليقات محمد هنيدي

محمد هنيدي يعتبر متعصبا لنادي الزمالك المصري ودوما يعلق على مباراياته، فيما كان ولائه الأول في كأس العالم الممتخب المصري أيضا، وهو الآن يكتفي بمتابعة المباريات المتبقية ويعلق عليها في إطار ساخر، ومن أبرز ما قاله بعد تأهل بعض الفرق الكبرى في المونديال خصوصا وأن تلك الفرق خاضت مبارايات مع المتتخب المصري أن الفريق كان في مجمومة "الموت" تعبيرا منه عن قوة المنافسة.

 

A post shared by Yara (@yara) on

يارا بالطبع حزينة جدا بعد خروج منتخب الأرجنتين من المونديال نظرا لأنه فريق لاعبها المفضل بنادي برشلونة "ميسى"، حيث تعتبر يارا متعصبة جدا لنادي برشلونة الأسباني.