فيديو: رويدا عطية تفاجيء الجمهور بإعلان حملها في الشهر الرابع وهوية زوجها!

فاجأت الفنانة رويدا عطية جمهورها بإعلانها خبر حملها في الشهر الرابع قبل إعلانها الزواج، وذلك بعد نفيها الزواج منذ 5 أشهر، وخرجت رويدا عطية في مقابلة مع برنامج "عرب وود" كشفت فيه تفاصيل حملها قبل ان تعلن خبر زواجها الذي كانت تتكتم عليه.

رويدا عطية تكشف حملها قبل إعلان الزواج.. وتتحدث عن زوجها المجهول!

وأثارت رويدا عطية الجدل بعد إعلانها حملها في الشهر الرابع خلال مقابلتها ببرنامج "عرب وود"، وقالت إنها تنتظر أغلى شخص بحياتها وهو ابنها، واكدت انها تتمنى لكل فتاة ان تتزوج بشخص مثل زوجها والذي تخفيه عن الإعلان حرصاً على خصوصياتهما.

وعادت رويدا عطية لتوضيح خبر زواجها وحملها المفاجيء بتغريدة على تويتر بعد ان انهالت عليها التعليقات من متابعيها، وقالت:" مساء الخير حبايبي، وشكرا للمباركات بزواجي وان شالله الله بيقومني بالسلامه، واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي، وكرمال ما بعض المواقع للاسف تعطي تحليات وتشتت الناس،ح اعطي هالمعلومات فقط، هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي .. تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا وشكرا".

ورغم تلميحها حول هوية زوجها إلا ان تساؤلات الجمهور حول إسم زوجها استمرت، بعد المفاجأة غير المتوقعة التي كشفتها خاصة انها نفت زواجها منذ 5 أشهر على حسابها بانستقرام، بعدما سيطر الغموض حول علاقتها بخطيبها السابق المطرب إسماعيل المانسترلي، قبل ان تحسم رويدا الجدل حول زواجها مؤخراً، والذي جاء بعد أيام من إحياءها حفلاً ناجحاً في مهرجان موازين بالمغرب.