هكذا تفاعل النجوم مع مباريات المنتخبات العربية الأخيرة في كأس العالم

تفاعل عدد كبير من النجوم العرب مع مشاركة المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، خاصة حول لقاء اليوم بين المنتخب المصري والسعودي، وكذلك لقاء منتخب المغرب مع أسبانيا، والتي تعتبر آخر مباريات العرب في كأس العالم.

النجوم يعلقون على وداع المنتخبات العربية للمونديال

وتباينت ردود فعل النجوم حول المباريات الأخيرة للمنتخبات العربية ما بين الغاضب والسعيد، وفضل الفنان محمد هنيدي التعليق على خسارة المنتخب المصري أمام المنتخب السعودي بدعم اللاعب محمد صلاح ومطالبة جمهوره بدعمه ونشر صورة له قائلاً:" احنا مش زعلانين منك يا صلاح.. احنا زعلانين على زعلك".

وقال الفنان أمير كرارة على المباراة:" مبروك للمنتخب السعودى وهارد لك لمنتخب المصرى وان شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا 

وعلقت الفنانة يارا على نتيجة مبارة السعودية ومصر قائلة:" مباراة حلوة والله.. شكرا للمنتخبين امتعتونا".

وتابعت يارا تعليقاتها بتوجيه التحية لمنتخب المغرب بعد تعادله مع منتخب أسبانيا وقالت:" النسبه لي #المغرب فازت في هذه المباراة الكبيره اللي قدّموا فيها مستوى رائع برافووووو على هذا الأداء

وعلقت الإعلامية علا الفارس أيضاً على منتخب المغرب قائلة:" المغرب كانت افضل من ايران وخسرت.. المغرب كانت افضل من البرتغال وخسرت.. المغرب كانت افضل من اسبانيا وتعادلت.. المغرب تودع المونديال .. وهي تقدم مستوى ممتاز !! كم هي ظالمه كرة القدم ..!!"

 

A post shared by @dunia_batma on

ونال المنتخب المغربي إشادة كبيرة في نهاية مشواره بالمونديال، ووجهت دنيا بطمة رسالة إلى منتخب بلادها قائلة:" ‏عندما تحرج البرتغال و تفوز عليك بصعوبة و بمساعدة الحكم ...و تحرج إسبانيا بطل العالم 2010 و تتعادل معك بمساعدة الحكم ... فاعلم أن لديك منتخب يستحق التشجيع و الإفتخار.. رفعتوا راسنا يا أسود، شرفتونا.. فرحانين بيكم".

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on


وقالت سميرة سعيد بعد انتهاء مبارة منتخب بلادها:" فقتم كل التوقعات.. اتمنى لكم حظاً افضل في كاس العالم المقبل..تبارك الله عليكم.. كنتم فخراً لكل العرب" .