بالصور والفيديو: نجمات حوامل يبدأن العد العكسي لولادتهن ..ريتا حايك أحدثهن

ريتا حايك انضمت الى قائمة الفنانات الحوامل اللواتي ينتظرن انجاب مواليدهن خلال الأشهر المقبلة وبينهن الفنانة السعودية داليا مبارك، وعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، والفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، والفنانة الخليجية مها محمد.

ريتا حايك تعلن حملها

 وأعلنت الممثلة اللبنانية ريتا حايك خبر حملها بطريقة مميزة حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على انستغرام وهي تجلس على سجادة غرفتها مرتدية فستان الحمل وعلّقت عليها بالقول إن لديها 25 أسبوعاً حتى تلد طفلها الأوّل.

 

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek) on

ريتا حايك كانت قد تزوّجت من طبيب لبناني يُدعى عبدالله ربيز مدنياً في قبرص العام الماضي.

ليلى اسكندر حامل بطفلها الاول

وسبق ريتا حايك، الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر التي كشفت قبل أيام قليلة عن حملها من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان بعد مضي 6 سنوات على زواجها.

وأخفت ليلى اسكندر فترة حملها طوال الأشهر الماضية حيث بدا بأنها بشهرها السادس، لتفاجئ الجمهور في عيد الفطر بخبر حملها، معلنة بأنه مولود ذكر وستسميه "يوسف".                    

ريم السعيدي تتكتم عن مولودها

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي ما تزال تتكتم عن جنس مولودها من زوجها الاعلامي وسام بريدي، وبدت في أواخر أسابيع الحمل بعدما ظهرت قبل يومين بفيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها بقالب كيك تضمن مجسمين لمولودين باللون الزهري والأزرق، في إشارة لرفضها تحديد جنس مولودها، بينما تكهن جمهورها بانها حامل بتوأم.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on

داليا مبارك حامل بفتاة

الفنانة السعودية داليا مبارك تستعد كذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة لاختبار شعور الأمومة بعدما أعلنت مؤخرا عن اقتراب موعد ولادتها كاشفة بأنها حامل بأنثى حيث نشرت صورة لحذاء طفلة باللون الزهري إلى جانب حذائها، معلقة: "أميرتي الصغيرة في الطريق".

داليا مبارك كانت قد تزوجت بداية العام الجاري من رجل أميركي الجنسية.

مها محمد حامل بفتاة

الإعلامية والممثلة الكويتية مها محمد تنتظر ايضا في الفترة المقبلة ولادة ابنتها بعدما فجعت بوفاة طفلتها منذ أربعة سنوات.

ونشرت مها محمد قبل فترة مقطع فيديو في حسابها على تطبيق "انستغرام" معلنة خبر حملها السعيد وقالت :" أنا سعيدة جداً وأحببت أن أشارككم وناستي وفرحتي. أنا حامل وأنتظر ولادة طفلة. كل شيء من الله، ولكن لأنه كان بنفسي وخاطري أن أنجب أنثى، لأنني لست أماً لفتاة، بعد أن فقدت ابنتي توفت قبل 4 سنوات في حادث (رحمها الله). أنا كنت اتمنى من رب العالمين إذا حملت أن انجب أنثى وهو استجاب لدعائي وعلى نياتكم ترزقون".