صور: هكذا استطاع عمرو دياب لم شمل أسرته قبل زفافه على دينا الشربيني!

عاد الفنان عمرو دياب في الفترة الأخيرة إلى إثارة الجدل من جديد حول علاقته بأسرته وزواجه من دينا الشربيني، ولكن هذه المرة أثار حيرة الجمهور واهتمامهم بعد عودته للتواصل مع زينة عاشور وكذلك طليقته الأولى شيرين رضا وأخيراً نقل علاقته بدينا الشربيني إلى العلن!

عمرو دياب

من الغموض إلى اللقاءات العلنية.. هكذا يستعد عمرو دياب لإعلان زواجه من دينا الشربيني!

وفاجأ عمرو دياب متابعيه في الأيام الأخيرة بعدة أمور مفاجئة حول علاقته بجميع أفراد أسرته، وبدأها بأول لقاء علني له مع زينة عاشور بعد فترة من غياب التواصل بينهما وذلك بسبب حضوره حفل تخرج نجله عبدالله وجانا في لندن، وهي المناسبة التي جمعت أيضاً ابنته الكبرى نور مع دينا الشربيني للمرة الأولى.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ولم يكتف عمرو دياب بهذه التطورات المفاجئة، وظهر مع دينا الشربيني في أسبوع العيد في أكثر من مناسبة علنية دون محاولة لإخفاء الأمر كما كان في السابق، فعنى لها في حفله بروسيا وغنى معها أيضاً، وحضرت دينا الشربيني عدة مباريات في كأس العالم مع عمرو دياب ونجله الأكبر عبدالله.

وكانت المفاجأة الأكبر هي لقاء عمرو دياب بطليقته الأولى الفنانة شيرين رضا وابنتما نور مع دينا الشربيني وابنه عبدالله أيضاً وعدد من أصدقاءهما، وهي الصورة التي لاقت اهتمام الجمهور واعجابهم بسبب العلاقة التي اعتبرها البعض غريبة والتي تجمع عمرو دياب بزوجته الجديدة دينا الشربيني وطليقته شيرين رضا وابناءه منها ومن زينة عاشور.

عمرو دياب واسرته

وتكهن البعض حول اقتراب موعد إعلان عمرو دياب لزواجه من دينا الشربيني بعد انتهاء الخلافات بين أفراد الأسرة ولم شملهم مؤخراً كدليل على حسم عمرو دياب للجدل المثار حول علاقته بأسرته بسبب زواجه من دينا الشربيني، حتى ان البعض ذهب إلى ان شيرين رضا ستشرف بنفسها على حفل زفافه المنتظر بسبب صداقتها بدينا الشربيني.. فهل سيفاجيء عمرو دياب الجمهور مجدداً ويحتفل بزفافه منها بحضور طليقته وأسرته؟!