فيديو: عبد الله الرويشد يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى

طمأن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد جمهوره على صحته اليوم بعد القلق الذي انتاب محبيه في الساعات الأخير بسبب إصابته بوعكة صحية مفاجئة قبل لحظات من احياءه حفل العيد بالسعودية والذي اضطر إلى الاعتذار عنه.

عبد الله الرويشد يطمئن جمهوره.. وطبيبه يكشف سبب وعكته الصحية

ونشر عبد الله الرويشد فيديو جديد له من داخل الطائرة المتجهه به إلى الكويت بعد مغادرته المستشفى بالسعودية، وطمأن الجميع على حالته الصحية وقال إن الأمر عبارة عن تعب وإرهاق فقط ولكنه بخير، ووجه الشكر إلى كل من سانده وحاول الاطمئنان عليه وكذلك وجهه الشكر إلى المسئولين في المملكة العربية السعودية.

وكان سالم الهندي قد نشر فيديو داخل المستشفى مع عبد الله الرويشد لطمأنة الجمهور على صحته وذلك بعد إلغاء فقرته الغنائية المقررة أمس ضمن حفلات العيد، وإحياء الفنان ماجد المهندس الحفلة كاملة لتعويض غيابه المفاجيء.

وقال طبيب عبدالله الرويشد في المستشفى ان الفنان عاني من ارتفاع في نسبة السكر وضغط الدم فقط، وطمأن الجمهور على صحته مؤكدا انه سيعود إلى مواصلة أنشطته الفنية بعد 24 ساعة فقط من الراحة داخل المستشفى، وتلقى عبد الله الرويشد عدة رسائل من زملاءه المطربين لدعمه في وعكته الصحية وعلى رأسهم عبادي الجوهر وأنغام وسميرة سعيد ولطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي.