دنيا بطمة تستعرض موهبة ابنتها "غزل" وأولى خطواتها بالمشي ..بالفيديو

دنيا بطمة تعيش لحظات أمومة سعيدة بعدما كشفت لمتابعيها عبر انستغرام بأن طفلتها "غزل" بدأت تخطو أولى خطواتها بعد مرحلة الحبو، وشاركتهم لحظتها هذه من خلال نشرها فيديو لها مع ابنتها وهي تقف في صالون المنزل وترقص على أنغام أغنية زياد برجي "شو حلو حبيبي".

دنيا بطمة تكشف عن موهبة ابنتها

وظهرت  الفنانة المغربية دنيا بطمة مع صغيرتها "غزل الترك" بنفس الملابس حيث ارتديا جلباب أبيض من التراث المغربي، وحاولت الفنانة مراقصة ابنتها حيث بدت بانها تتمتع بموهبة الرقص وحثها على التصفيق وعلقت قائلة :"عرفتكم توحشتوها حتى هيا كتحماق عليكم وكتقول لكم عواشر مباركة وغزولة بالجلابة الله يحميها".

 

A post shared by @dunia_batma on

دنيا بطمة تستعرض اولى خطوات ابنتها

وأضافت :"حبيت نقاسمكم أول خطوات غزولة الحمد لله ما شاء الله تصبحون على ألف خير"، و"ماشاء الله تبارك الله الله يحميها لنا ويحميها من كل عين ما تصلي على النبي".

 

A post shared by @dunia_batma on

كما أظهرت الصور الديكور الفخم الذي يتميز به منزل دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، واتسم بالطابع الكلاسيكي وبالألوان الترابية.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو والصور التي نشرتها دنيا بطمة لطفتلها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، واشادوا بخفة دمها، الا ان البعض وجه انتقادات لها استعراضها المبالغ لصور ابنتها.