الحلقة 25 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة 25 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني ازدادت فيها مشاكل "منى" (روزينا لاذقاني) مع زوجها المحامي مجدي "ميشال حوراني" وذلك بعدما قام بضربها وتعنيفها بسبب اصرارها على زيارة أهلها بعدما كانت اتفقت مع سمية السعيد (نيكول سابا) لترافقها الى عيادة طبيب نسائي لمعرفة سبب تأخر حملها.

ام جبل متلهفة لترزق بحفيد

سمية السعيد كانت قد خضعت لرغبة حماتها ام جبل (منى واصف) بزيارة طبيب نسائي حيث تتشوق الأخيرة لأن ترزق بحفيد من نجلها "جبل"، الا انها تؤجل الموعد بعد نكث منى بموعدها معها.

الست ناهد تشعر ان أمرا مكروها أصاب ابنتها "منى" فتطلب من خادمها "ابو علي" ان يتوجه لمنزلها متذرعاً بإرسال بعض "الطبخات" التي اعدتهم والدتها لها، وعندما تفنح منى الباب له ينصدم "ابو علي" من آثار العنف على وجهها، ويخبر ام جبل بذلك بحضور صخر الذي يشتعل غضباً ويتوجه مسرعا الى الجامعة التي يدرس فيها زوج شقيقته.

صخر ينتقم لشقيقته منى

يقتحم "صخر" (اويس مخللاتي) الصف الدراسي للمحامي مجدي ويجره الى بهو الجامعة ويلقته درسا لن ينساه مبرحا إياه ضرباً ولكماً وركلاً على مرأى من جميع الطلاب، وذلك انتقاما منه بعدما عنف شقيقته.

"الدب" (سامر الكحلاوي) يحاول إنقاذ احدى الفتيات من العصابات التي تستعبدها فيقوم  بإرسال هاتف جوال لها كي تتواصل معه ويساعدها على الهرب.

تشهد الحلقة ايضا زواج احدى بنات ابو سلمى من هولو بعدما تضحي بنفسها بدلا من شقيقتها "سلمى" لإنقاذ والدها من تهديد الأخير.