حقيقة خطوبة ابنة أحمد زاهر لنجل الفنانة لوسي..بالفيديو

حلت الفنانة لوسي ضيفة على برنامج "عقارب الساعة" المعروض عبر شاشة قناة النهار، حيث كشفت كثير من الأسرار حول بدايتها وعلاقتها بأسرتها، وكذلك تحدثت عما قيل بشأن تقدم ابنها الوحيد فتحي لخطبة إحدى بنات الفنان أحمد زاهر.

لوسي تتحدث عن علاقة ابنها ببنات أحمد زاهر

وحسمت لوسي اللغط المثار بشأن هذا الأمرن قائلة أن الموضوع حينما تحدث عنه أشرف عبد الباقي كان في إطار المزاح، ولم يكن حقيقيا، وتابعت أنها قالت حينها أن فتيات أحمد زاهر سوف يتعبن ابنها، لأن نجلها طيب جدا وهادئ وشخصيته مختلفة عنهن، وأنها لم تكن تقصد أبدا التقليل من بنات أحمد زاهر مؤكدة أنهن تربين جيدا ولكنهن أكثر شقاوة، ووصفت علاقتها بعائلة أحمد زاهر بأنها علاقة صداقة ومحبة.

لوسي متزوجة من رجل الأعمال سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو فتحي وهو في المرحلة الجامعية، حيث يدرس بالولايات المتحدة الأمريكية حاليا، كما أنه يحمل الجنسية الأمريكية كذلك.

مقلب لوسي في "عقارب الساعة"

الفنانة لوسي خلال حلقتها ببرنامج "عقارب الساعة" قالت أنها بكت بكاءا شديدا وقت وفاة والدتها نظرا لفضلها الكبير على شخصيتها التي هي عليها حاليا، وتابعت أن والدتها كانت في البداية معترضة على احترافها الرقص، وحبستها في المنزل.

فتحي سلطان الكاشف نجل الفنان لوسي

يذكر أن لوسي شاركت خلال الحلقة في مقلب إنساني، حيث تقمصت شخصية امرأة لديها حروق بوجهها لتكتشف رد فعل الجمهور العادي معها.