نصرة الحربي تحرّم وجهها على الكاميرا وهذا ما طلبته من جمهورها

فاجأت الإعلامية والممثلة السعودية نصرة الحربي متابعيها عبر حسابها على انستغرام باتخاذها قراراً مصيريا وحاسما حول ظهورها على الأضواء، وطلبت بداية من جمهورها بحذف جميع صورها معلنة بأنها ستخبرهم عن أمر هام يخصها.

نصرة الحربي تحرّم وجهها على الكامير

وجاء في تدوينتها الاولى :"الحمد لله الذي من علي من فضلة قريبا سأعلن عن أمر هام في حياتي لكل محبين نصره الحربي كبارا وصغارا شكرًا لكم علي محبتكم رغم إنكم لم تعرفوني شكرًا لوقفتكم معي ولكل الكارهين شكرًا لكم نصره الحربي".

قرارات نصرة الحربي

ثم ألحقت تدوينتها بأخرى عبر حسابها على سناب كاشفت فيها بأنها لن تصور او تظهر وجهها للأبد وستكتفي بوجودها خلف الكاميرا قائلة :"عن قناعة وتوفيق من رب العالمين أعلن انني من اليوم وحتى اخر يوم في عمري لن أصور وأظهر وجهي وحرّمت وجهي على الكاميرات وسأكتفي أن اكون خلف الكاميرات" .

نصرة الحربي

قرار نصرة الحربي أثار انقساما بين جمهورها، فمنهم من أشاد بخطوتها هذه خصوصا بالتزامن مع اجواء شهر رمضان الكريم، ومنهم من دعاها ان تجري تعديلات على قرارها من خلال ارتدائها الحجاب والظهور في نفس الوقت على الأضواء كي لا يخسروا مشاهدتها والتفاعل معها وجها لوجه.

وسبق نصرة الحربي بقرار مماثل، إعلان حليمة بولند اعتزال الفن والاعلام باستثناء النشاطات الاجتماعية كما قالت.

ومن الجدير ذكره ان نصرة الحربي شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل "لقيت روحي" إلى جانب عدد كبير من فنانين الخليج، وهو من تأليف نوال العامر.

فهل تؤيدون قرار نصر الحربي؟